أفكار مبتكرة لتجديد ديكور البيت بالألوان المائية.. لوحات فنية لهواة الحداثة لتغيير أشكال الجدران الصماء.. وعالم البحار والسيريالية يخلصان العين من رتابة الغرف المملة.. والرسوم الجريئة تمنح الحيوية

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 09:02 ص
أفكار مبتكرة لتجديد ديكور البيت بالألوان المائية.. لوحات فنية لهواة الحداثة لتغيير أشكال الجدران الصماء.. وعالم البحار والسيريالية يخلصان العين من رتابة الغرف المملة.. والرسوم الجريئة تمنح الحيوية ألوان عدة امتزجت لتحول الغرفة كلها للوحة فنية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت تشعر بالملل من شكل غرفتك، وجدرانها الصماء أحادية اللون، هناك فكرة جديدة غير تقليدية ابتكرها مصممو الديكور خصيصًا لأجل عشاق التغيير من الهواة وغير محترفى الطلاء، تمزج بين تلوين الجدران وتحويلها إلى نوع من الفن، لتصبح فى غنى عن أن تلجأ لأحد فنون الجدران لإكسابها شكلاً مميزًا، فالفكرة ببساطة تعتمد على الألوان المائية التى تنثرها على الجدران لتمنحها شكلاً مميزًا.

وذكر موقع "digsdigs" للديكور أن هذه الفكرة تعد واحدة من الأساليب العصرية لتلوين الجدران، ولا تحتاج إلى خبرة أو مهارة كبيرة، فلا يلزمك أن تكون فنانًا محترفًا، يكفى فقط أن تختار اللون المفضل لديك وتعبث على الجدران بأسفنجة مناسبة لتحول الجدار إلى لوحة إبداعية جذابة.

وأشار الموقع إلى أن هذه الفكرة صالحة للتنفيذ فى مختلف الغرف من غرف النوم إلى غرفة الطعام، ومناسبة كذلك لمختلف أنماط الديكور، ولا تنس أن تختار الألوان الجريئة لتجذب الانتباه وتحصل على جدار عصرى للغاية.




فى لحظات يمكنك إكساب غرفتك طابعًا رومانسيًا بلون البنفسج



ألوان متعددة امتزجت معًا لتحول الغرفة كلها إلى لوحة فنية



لست بحاجة إلى تعليق "تابلوه" أو لوحة فنية بعد أن أصبح الجدار كله قطعة من الفن



امنح الغرفة أجواء عالم البحار



لا تحتاج الكثير من المهارة والفن كل ما تحتاجه هو الجرأة



لوحة سريالية فى غرفة الطعام



الفكرة منفذة فى غرفة المعيشة



ألوان جريئة تلفت الأنظار وتعزز الحيوية



احرص على تناسق الألوان



تخلص من رتابة الغرفة بلمسة بسيطة


موضوعات متعلقة:

انطلاق فعاليات مهرجان الألوان السنوى “هولى” فى العاصمة الإسبانية مدريد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة