مدير أمن السويس يتفقد معسكر الأمن لتحفيز القوات أمام مظاهرات الإخوان

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 02:03 م
مدير أمن السويس يتفقد معسكر الأمن لتحفيز القوات أمام مظاهرات الإخوان جانب من زيارة مدير الأمن لمعسكر القوات
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس يرافقه اللواء على ماهر الحكمدار والعميد عاطف مهران مدير المباحث الجنائية، الضباط والأفراد بمقر معسكر قوات الأمن صباح اليوم من أجل تحفيزهم لمنع تظاهرات اإاخوان اليوم وغدا ومنع أى تجمعات مخالفة للقانون.

وحرص مدير الأمن خلال اللقاء على استعراض الخطة الأمنية لحماية المنشآت وكيفية تعامل الأفراد والضباط مع المواطنين وحماية المنشآة العامة والخاصة والمناطق الحيوية.

كما وجه الجزار الشكر للمتواجدين بالمعسكر من ضباط وأفراد لما بذلوه من جهود ملحوظة فى الشارع السويسى، مطالبًا الجميع ببذل المزيد من الجهد من أجل الحفاظ على أمن المواطنين الوفاء برسالة الأمن النبيلة.

وقال قيادى أمنى لـ "اليوم السابع" إن المديرية بالتنسيق مع الجيش الثالث قامت منذ أمس بتكثيف للتواجد الأمنى وإطلاق دوريات أمام جميع المنشآت الحيوية بكافة المناطق الحيوية ومنها منطقة العين السخنة ونفق الشهيد أحمد حمدى ومنطقة المجرى الملاحى لتأمينها ضد أعمال البلطجة والإرهاب مع ضبط الخارجين عن القانون.

وأضاف أنه تم التنسيق بين رؤساء المباحث وإدارة المرور للانتشار فى الشوارع الداخلية للمحافظة وعمل دوريات ثابتة لمدة ساعتين ومتحركة لمدة ساعة بمنطقة الكورنيش القديم والجديد وميدان الأربعين ومنطقة بور توفيق وحى السويس والجناين وعتاقة.

ولفت إلى أن هناك إجراءات أمنية استثنائية ستتخذها المديرية لتأمين الطرق الصحراوية خاصة طريق الإسماعيلية والقاهرة، ومنطقة المجرى الملاحى للقناة ونفق الشهيد أحمد حمدى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة