محمد عساف: غزة تعانى الأمرين..والكلمات تعجز عن وصف شعورى تجاه ما يحدث

الجمعة، 15 أغسطس 2014 03:31 م
محمد عساف: غزة تعانى الأمرين..والكلمات تعجز عن وصف شعورى تجاه ما يحدث محمد عساف
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النجم الفلسطينى محمد عساف، سفير النوايا الحسنة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، أن قطاع غزة يعانى الأمرين جراء العدوان الإسرائيلى المجرم والحصار المفروض عليه منذ العام 2007 .

وقال عساف، فى مقابلة مع التليفزيون الأردنى بثت الليلة الماضية تحت عنوان "العزة لغزة"، "إن الكلمات تعجز عن وصف شعورى تجاه ما يتعرض له قطاع غزة من عدوان صهيونى مجرم راح ضحيته مدنيون أبرياء، وعلى رأسهم الأطفال والنساء والشيوخ، علاوة على أن هذه تعد المرة الأولى التى أتابع فيها ما يحدث عبر شاشات التليفزيون".

وأضاف نجم برنامج (أراب أيدول2)، "إننى ابن غزة..وابن المخيم..وجيلى عاصر الظروف الصعبة التى مر بها القطاع خاصة خلال السنوات العشر الأخيرة، خاصة انتفاضة الأقصى..ورغم كل ما يقوم به المحتل إلا أن حب فلسطين سيظل باقيا فى قلوبنا ووجداننا..وسيزيدنا قوة وإصرارا على إنهاء الاحتلال وتحقيق حلمنا بإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها فلسطين".

وتابع، "الاحتلال يعتقد أن عدوانه ضد الإنسان الفلسطينى سيجعله خاضعا إلا أن ذلك يعد غير صحيح لأنه يحفز بداخلنا محبة فلسطين وطننا ويجعلها راسخة فى عقولنا وقلوبنا"، لافتاً إلى أن مقولة (الكبار يموتون والصغار ينسون) لا تنطبق على أبناء الشعب الفلسطينى لأنهم لن ينسوا أبدا.

وحول انسحابه من حفل النجوم العرب الذى يقام فى العاصمة الإماراتية أبوظبى جراء العدوان الإسرائيلى على غزة.. قال عساف، "إن شهداء غزة الذين ارتقوا هم أهلى ومنهم أصدقائى، وأنا ابن لشعب يعانى من ويلات الاحتلال، لذا فإننى سأسخر صوتى وكل تحركاتى لدعم شعبى وأهلى الذين يعانون"..مضيفا "جميع أهل غزة (المليون و800 ألف) هم أهلى".

وشدد على أن شعب فلسطين يستحق الحياة والعيش فى أمن وسلام كغيره من شعوب العالم، وأن يكون له وطن يعيش فيه، لافتاً إلى أنه على الرغم من الاحتلال الإسرائيلى والظروف القاسية التى يعشيها الفلسطينيون إلا أنها زادتهم إصرارا وولدت لديهم الإبداع والتحدى للوصول إلى أحلامهم وتحقيقها.

وكان النجم محمد عساف قد أعلن تعليق كافة أنشطته الفنية مسخرا صوته وكل تحركاته لدعم شعبه وأهل بلده غزة بعد العدوان الإسرائيلى عليه، قائلا فى تدوينة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك)، "نظرا للظروف التى يمر بها وطنى الحبيب، وتأكيدا على ما أعلنته من قبل عن إلغاء كافة نشاطاتى الفنية، فإنى أعلن أننى لن أشارك فى حفل النجوم العرب فى قصر الإمارات فى أبوظبى يوم الخميس الموافق 14 أغسطس".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة