مصدر بالمصريين الأحرار: نرصد 100 مليون جنيه للانتخابات البرلمانية.. وتخصيص مليون جنيه للمقعد المضمون.. ويؤكد: تعاقدنا مع شركة عالمية لتقييم المرشحين.. وسندفع بـ10 من الشباب المستقلين ونستهدف 50 مقعدا

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 09:53 م
مصدر بالمصريين الأحرار: نرصد 100 مليون جنيه للانتخابات البرلمانية.. وتخصيص مليون جنيه للمقعد المضمون.. ويؤكد: تعاقدنا مع شركة عالمية لتقييم المرشحين.. وسندفع بـ10 من الشباب المستقلين ونستهدف 50 مقعدا حزب المصريين الأحرار ـ أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر داخل حزب المصريين الأحرار، أن الحزب يرصد ما لا يقل عن 100 مليون جنيه لدعم مرشحيه فى الانتخابات البرلمانية المقبلة سواء على المقاعد الفردية أو القوائم، بالإضافة إلى دعم حوالى 10 شباب من كوادر الحزب لخوض الانتخابات مستقلين.

وقال مصدر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن دعم الحزب للشباب الذين سيدفع بهم على مقاعد المستقلين، لن يكون مادياً ولكنه سيكون عبارة عن تحمل مسئولية تنظيم الحملة الدعائية لهؤلاء الشباب وتوفير الملصقات الخاصة بالدعاية، بالإضافة إلى الدعم اللوجيستى.

وأشار مصدر، إلى أن أسماء بعض شباب الحزب الذين سيخوضون الانتخابات مستقلين بدعم الحزب، هم أحمد عثمان، دائرة مدينة طنطا الغربية، أحمد عبد ربه، دائرة مركز طنطا، محافظة الغربية، شريف نادى، محافظة المنيا، حسام فودة، دائرة الجمرك، بمحافظة الإسكندرية، إيهاب زكريا، دائرة المنتزة، الإسكندرية، منى منير، دائرة الجيزة.

وأوضح مصدر، أن الحزب تعاقد مع شركة لبنانية تدعى "CDS"، متخصصة فى البناء المؤسسى والهيكلى، لتشكيل التنظيم الداخلى للحزب، لمدة 3 سنوات مقابل 10 ملايين جنيه، مضيفاً أن "تلك الشركة تعمل مع الحزب منذ عامين".

ولفت مصدر، إلى أن الحزب تعاقد الآن مع شركة "IPSOS" العالمية للأبحاث واستطلاع الرأى، لاختيار المرشحين على منهج علمى وتقييمهم قبل خوض المعركة الانتخابية، للاستقرار على المرشحين المناسبين لحسم المقاعد البرلمانية لصالح الحزب.

وأضاف مصدر، أن الحزب سيركز جهوده على القوائم وخاصة بمحافظات الصعيد، لافتاً إلى أن الميزانية التى ستبلغ حوالى 100 مليون جنيه، سيخصص منها قرابة المليون جنيه لكل مقعد يضمن الحزب أنه سيحسم لصالحه، مؤكداً أن الحزب يستهدف الحصول على ما لا يقل عن 50 مقعدا فى البرلمان المقبل.



أخبار متعلقة ..


مصدر: "المصريين الأحرار" يرصد 100مليون جنيه للانتخابات البرلمانية











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة