بالصور.. محمد رجب ينشر صورته مع حنان ترك بدون حجاب.. جمهور الفيس بوك يتساءل: هل خلعت النجمة الحجاب؟.. والفنان يرد: نشرتُ الصورة لأننى أحب استعادة الذكريات الجميلة مع أصدقائى

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 05:16 م
بالصور.. محمد رجب ينشر صورته مع حنان ترك بدون حجاب.. جمهور الفيس بوك يتساءل: هل خلعت النجمة الحجاب؟.. والفنان يرد: نشرتُ الصورة لأننى أحب استعادة الذكريات الجميلة مع أصدقائى النجمة حنان ترك مع الفنان محمد رجب
كتب- عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجأة وبدون مقدمات أعاد النجم محمد رجب نشر صور له تجمعه بالنجمة حنان ترك لا ترتدى فيها الحجاب، حيث نشر حوالى 3 صور مختلفة تجمعه بينه وبين حنان وأيضا الفنانة داليا البحيرى، وهو ما دعا الجمهور لطرح تساؤلات حول هل خلعت حنان ترك الحجاب؟

لكن مسئولى صفحة محمد رجب الخاصة وأيضا العامة ردوا على أسئلة الجمهور بأن هذه الصور قديمة وليست حديثة، ولم يوضحوا سبب إعادة نشرها الآن وفى ذلك التوقيت.

ومن جانبه صرح النجم محمد رجب بأن تلك الصور تعود أصولها إلى رحلة قاموا بها إلى الأردن سويا حيث كانوا ضيوفا على إحدى المهرجانات الفنية هناك، وأنه لم يقصد إثارة الجدل على الإطلاق لكنه يحرص عادة على نشر صورة تذكارية يعتز بها، ليستعيد ذكرياته مع أصدقائه سواء داخل الوسط الفنى أو خارجه.

وأضاف رجب أن جمهور الفيس بوك الذى يعتز بهم، يسيئون أحيانا فهم الصور التى ينشرها ويتم تفسيرها بشكل شخصى، مثلما حدث عندما نشر صورته وفى ذراعه وشم، حيث نشر أحد المواقع المجهولة الصورة بعد أن وضعتها على صفحتى بـ8 أشهر وقالوا إن الجمهور مستاء منها على الرغم من عدم حدوث ذلك على الإطلاق.



حنان ترك بدون حجاب مع محمد رجب وداليا البحيرى


حنان ترك ومحمد رجب


محمد رجب وحنان ترك وداليا البحيرى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة