دعوى مستعجلة تطالب بفصل 71 طالبًا إخوانيًا من كلية الشرطة

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 07:21 م
دعوى مستعجلة تطالب بفصل 71 طالبًا إخوانيًا من كلية الشرطة د. سمير صبرى المحامى
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام د. سمير صبرى المحامى، دعوى مستعجلة طالب فيها وزير الداخلية بإصدار قرار بإخراج 71 طالبًا من كلية الشرطة منتمين إلى جماعة الإخوان الإرهابية والذين التحقوا بالكلية من عام 2011، مؤكدًا أن الطلاب التحقوا بالكلية بأمر مباشر من مكتب الإرشاد للجماعة الإرهابية.

وأوضح صبرى فى دعواه، أن 71 إخوانيًا دخلوا الكلية فى عهد مرسى بالأمر المباشر من مكتب الإرشاد للجماعة الإرهابية، وأن ابن شقيقة الكتاتنى من بين هؤلاء الطلاب.

وأشار إلى أن أجهزة الأمن انتهت من حصر هؤلاء الطلاب قبل عدة أشهر وأرسلت ملفًا كاملاً إلى وزارة الداخلية وبعض الجهات السيادية يتضمن أسماء الطلاب المنتمين إلى الجماعة وصلة قرابتهم ببعض قيادات الإخوان ولم يتم اتخاذ قرار حتى الآن.

وأضاف صبرى أنه من الخطورة أن يستمر هؤلاء الطلاب الإخوان فى كلية الشرطة والأخطر من هذا وذاك أن هؤلاء الطلاب التحقوا بالكلية بأوامر مباشرة من مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان الإرهابية، وبذلك فقد ثبت أن هؤلاء الطلاب لم يخضعوا للامتحانات والشروط التى تضعها كلية الشرطة لالتحاق الطلاب بها وانعدمت بذلك قاعدة المساواة بين هؤلاء الطلاب الإرهابيين والطلاب العاديين بالكلية، وفى ذلك مخالفة دستورية جسيمة، وقدم صبرى حافظة مستندات والتمس الحكم بإلزام وزير الداخلية بإقالة هؤلاء الطلاب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة