عمال الشركة الهندية بالسويس: نطالب الدولة بالتدخل لاستعادة حقوقنا

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 04:43 م
عمال الشركة الهندية بالسويس: نطالب الدولة بالتدخل لاستعادة حقوقنا وقفة عمالية .. أرشيفية
السويس - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر العاملون بالشركة المصرية الهندية لإنتاج "البولى استر" بخليج السويس بيانا صباح اليوم يطالبون فيه الدولة بالتدخل وحمايتهم وتحقيق مطالبهم القانونية، موضحين أنهم لن يصمتوا كثيرا على تجاهل مطالبهم وتعنت الإدارة ضدهم.

تابع بيان العمال أنه يوما بعد يوم تثبت إدارة الشركة تصميمها على التعامل مع العاملين من منطلق الملكية الخاصة والمشروعات الفردية وتقوم بإعلان إنهاء التعاقد مع بعض العاملين دون أسباب مهنية أو مسوغات فنية والسبب الوحيد هو العلاقة الشخصية بين المديرين الهنود والعاملين.

وأضافوا "نحن العاملون بالشركة المصرية الهندية لإنتاج (البولى استر) قد لجأنا لكل السبل الودية وطرقنا كل الأبواب داخل الشركة من أجل تطوير العمل وتحسين جودة الأداء ومنع الكثير من المشكلات الفنية والإدارية ولكن ذلك يقابل دائما بعدم تقدير بل واستخفاف من جانب الإدارة وسوء النية المبيت من الإدارة فى صياغة بنود التعاقد وهو ما أثير من قبل وكان الرد أنه لن يتم إنهاء تعاقد أى شخص ولكن تثبت الأيام عدم صدق تلك الوعود ولذلك سيتم النظر فى صياغة جميع العقود داخل الشركة فى الفترة المقبلة".

اختتم البيان أن "اللجنة النقابية لن تقف مكتوفة الأيدى أمام تعنت الإدارة فى تلبية مطالب العاملين، موضحين أنهم سيلجأون بكل السبل للدفاع عن الزملاء وتلبية مطالبهم المشروعة".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة