خروج كل المصابين بحادث شرم الشيخ من مستشفيات جنوب سيناء عدا ٧ حالات

الثلاثاء، 26 أغسطس 2014 02:02 م
خروج كل المصابين بحادث شرم الشيخ من مستشفيات جنوب سيناء عدا ٧ حالات حادث تصادم حافلتين بشرم الشيخ – أرشيفية
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أحمد فوزى عبد العليم سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، أن إجمالى جثث ضحايا حادث تصادم شرم الشيخ الذين تم التعرف عليهم حتى الآن وتسليمهم لذويهم بلغ ٣٤ جثة، حيث تم التعرف على جثة جديدة لرجل يدعى محمد عبد الحميد دياب من المحلة ليصل بذلك إجمالى الجثث المتعارف عليها ٣٤ جثة بالإضافة إلى جثة مجهولة وأشلاء لم تحدد هويتها بعد.

وأضاف أنه لم يبق من المصابين فى حادث تصادم أتوبيسى طور سيناء سوى ٧ حالات ( ٤ حالات منهم فى العناية المركزة وجميعهم تحت تحفظ النيابة العامة لحين سماع أقوالهم وشهاداتهم للحادث، و٣ حالات أخرى تخضع لتلقى العلاج".

وفى سياق متصل، قالت مصادر أمنية إن كافة التقارير والتحقيقات التى أجريت مع المصابين حول الحادث تشير إلى أن السرعة الزائدة وراء الحادث إلى جانب النعاس الذى غلب على سائق حافلة جو باص.

من جهته، قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء إنه تم صرف التعويضات للضحايا والمصابين بناء على خطابات من الشئون الاجتماعية، وانتقد المحافظ تعامل وسائل الإعلام مع الحادث ووصفه بأنه فى شرم الشيخ على الرغم من أنه وقع على بعد ٥٠ كيلو مترا من مدينة الطور، وقدم فودة الشكر لرجال الإسعاف والدفاع المدنى والشرطة والجهاز التنفيذى للمحافظة على حسن الأداء والاستجابة الفورية للحادث فور وقوعه حيث انتقلت كافة الأجهزة المعنية إلى مكان الحادث فى أقل من ٢٠ دقيقة.

كانت محافظة جنوب سيناء قد شهدت حادثا مأساويا فجر الجمعة الماضية بين أتوبيسى نقل ركاب فى طريق الطور الدولى وقد أسفر الحادث عن مصرع ٤١ وإصابة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة