اتحاد شباب المؤتمر بسيناء والصعيد والشرقية والإسكندرية ينفون استقالتهم

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 08:24 م
اتحاد شباب المؤتمر بسيناء والصعيد والشرقية والإسكندرية ينفون استقالتهم عمر صميده رئيس حزب المؤتمر
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال جهاد سيف، وكيل الاتصال السياسى والمتحدث الرسمى باتحاد شباب حزب المؤتمر، إن ما تردد عن استقالة المكتب التنفيذى لاتحاد الشباب أخبار عارية عن الصحة تماما ولا تمت للواقع بصلة.

وأشار سيف فى بيان له أن ما حدث هو استقالة رئيس الاتحاد وثلاثة من أعضاء المكتب التنفيذى للاتحاد بناء عن طلب أغلبية المكتب التنفيذى لهم بالاستقالة نظرا لعدم كفاءة رئيس الاتحاد فى إدارة الكيان فى هذا التوقيت الفارق وتقاعسه فى الكثير من مهامه وافتعال المشكلات مع كافة قطاعات الحزب بما يضر بالمصلحة العامة للحزب والاتحاد على حد سواء.

ومن جانبه أكد هيثم الكاشف أمين عام مساعد اتحاد شباب حزب المؤتمر لقطاع الصعيد بأن ما تردد عن استقالة اتحادات محافظات "الفيوم، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، قنا" وأن ما أثير فى الإعلام عن استقالات تلك الاتحادات هى معلومات كاذبة ومغلوطة، من شأنها زعزعة استقرار وعزيمة استمرار مسيرة الحزب والاتحاد لبناء الوطن.

مضيفا فى بيان له أنه فى محافظتى بنى سويف وسوهاج من تقدم باستقالته هو رئيس اتحاد المحافظة فقط وأما بخصوص أسوان فإننا لا نمتلك تشكيلا للاتحاد فى أسوان حتى يستقيل ورؤساء تلك الاتحادات بالصعيد ومكاتبها التنفيذية يدعمون قرارات المكتب التنفيذى بقبول استقالة شادى العدل ومن معه ويجددون الثقة فى أعضائه الذين التزموا بتلك القيم والمبادئ التى تأسس عليها حزب المؤتمر، داعين قيادات الحزب باستكمال مسيرة البناء.

وفى سياق متصل نفى محمد أبو جميل الأمين العام المساعد لاتحاد شباب حزب المؤتمر لقطاع القناة و سيناء ما تداولته بعض المواقع الإعلامية عن استقالته أو استقالة أى من رؤساء اتحادات شباب محافظات الإسماعيلية وبورسعيد والسويس وسيناء.. وأكد أن كل ما أثير عن استقالاتهم عار تماما عن الصحة وأن اتحاد شباب الحزب على قلب رجل واحد خلف قيادات الحزب وخلف المكتب التنفيذى لاتحاد الشباب.

مؤكدين على أن شباب الحزب تعاهدوا على السعى بكل قوه فى الفترة القادمة للعمل على تلاحم شباب الوطن من مختلف التيارات خلف القيادة السياسية فى دعم كل المشروعات القومية العملاقة التى تستوعب قطاعات واسعة من الشباب.

فيما أكد اتحاد حزب المؤتمر أن ما تم تداوله أخبار مغلوطة مليئة بالأكاذيب فى ذلك الوقت العصيب بالذات الذى حقق فية الحزب نجاحات كبيرة على المستويين الشعبى والسياسى.

وفى السياق ذاته قال رئيس اتحاد شباب حزب المؤتمر بمحافظة الإسكندرية إنه جرى الاتصال تليفونيا بالسادة أعضاء هيئة المكتب التنفيذى لاتحاد شباب المحافظة.

وأكدوا أن حزب المؤتمر منذ البداية يؤكد على أن دور الشباب يجب أن يكون فعالا، ولابد من مشاركته وتمكينه فى المواقع التنظيمية المختلفة من أجل بناء وطننا مصر بفكر جديد، ولابد من إعطاء الفرصة للجميع للمشاركة فى البناء ﻭﺧﻠﻖ ﻛﻮﺍﺩﺭ ﺷﺎﺑﺔ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻭﻃﻨﻴﺔ ﻣﺨﻠﺼﺔ ﻟﻤﺼﺮ تكون هى القاطرة التى تقود الوطن إلى بر الأمان .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة