صلاح عبد المعبود: التحالفات واردة مع الأحزاب التى تتفق مع الرؤية السياسية لحزب النور.. ننتظر قانون تقسيم الدوائر وسندفع بأسماء جديدة وشخصيات عامة

الخميس، 28 أغسطس 2014 12:12 م
صلاح عبد المعبود: التحالفات واردة مع الأحزاب التى تتفق مع الرؤية السياسية لحزب النور.. ننتظر قانون تقسيم الدوائر وسندفع بأسماء جديدة وشخصيات عامة المهندس صلاح عبد المعبود عضو الهيئة العليا لحزب النور
الإسكندرية – محمد العدوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن اللجنة المشكلة من داخل الحزب لفحص أسماء المرشحين للانتخابات البرلمانية، لم تنته بعد من وضع الأسماء النهائية.

وأضاف "عبد المعبود"، خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "أننا ننتظر خروج قانون تقسيم الدوائر، حتى يتم توزيع المرشحين على الدوائر، وأننا حتى الآن لم نعلم أسباب تأخير صدور قانون تقسيم الدوائر".

وأشار إلى "أننا نطالب رئاسة الجمهورية بإجراء حوار مجتمعى قبل إصدار قانون تقسيم الدوائر، حتى نتفادى أى أخطاء أو مشاكل".

وعن التحالفات الجديدة، قال "عبد المعبود": "إن التحالف مع الأحزاب الأخرى على بعض الدوائر وارد جداً، وذلك بعد اتساع أعداد الدوائر الانتخابية".

وأضاف: أنه لا يوجد حزب سياسى قادر على خوض الانتخابات البرلمانية بمفرده، ولا يوجد حزب فى مصر مرجعيته إسلامية إلا حزب النور، فلابد من أن يكون هناك توافق فى الرؤية السياسية".

وأشار إلى "أننا سندفع بأسماء جديدة فى الانتخابات البرلمانية، منهم شخصيات عامة وجديدة، تتفق مع رؤية حزب النور السياسية ويتفق مع معايير التى وضعها الحزب، وأننا مع تواصل مع كل الأحزاب السياسية".

وأوضح أنه لا شك أن الفترة التى حكم فيها جماعة الإخوان المسلمين مصر، أثرت بالسلب على الأحزاب السياسية ذات مرجعية إسلامية، وأننا سوف نتدارك الوضع وسنتعامل معهم بكل جدية".


موضوعات متعلقة ..

"النور" يبدأ اتصالاته مع الأحزاب السياسية لتشكيل تحالف انتخابى.. ويشكل لجانا لبحث التحالفات مع قيادات الأحزاب.. ويؤكد: هناك عدة عروض يقوم الحزب بدراستها الأيام الحالية.. وتحالفنا سيكون مع أحزاب مدنية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة