محافظ الشرقية يعاقب نواب رئيسى حى أول وثان الزقازيق لتقاعسهم فى عملهم

الأحد، 31 أغسطس 2014 05:11 م
محافظ الشرقية يعاقب نواب رئيسى حى أول وثان الزقازيق لتقاعسهم فى عملهم الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية، مجازاة نائبى رئيس حى أول وثان الزقازيق، بخصم ثلاثة أيام من راتبهما، وإحالتهما ومديرى العاملين بالإدارات الهندسية بالحيين، للشئون القانونية، وذلك لتقاعسهم فى عملهم، وعدم تحريرهم محاضر للأبراج والعمارات السكنية المخالفة، ووجه لهم المحافظ إنذارا شديد اللهجة بإيقافهم عن العمل، فى حالة تكرار تلك المخالفات.

كان المحافظ قد قام بجولة مفاجئة، اليوم الأحد، داخل مدينة الزقازيق، لمتابعة أعمال التطوير والتحديث الجارى تنفيذها، ففوجئ بعدد من الأبراج السكنية المخالفة لقوانين ولوائح البناء والتنظيم، فضلا عن برج مخالف يجرى إنشاؤه بشارع الجلاء، فاستدعى المحافظ قوات الشرطة، وتم التحفظ على أدوات البناء، وفصل التيار الكهربائى عن المبانى المخالفة، لحين توفيق أوضاعها.

وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة الزقازيق اللواء ممدوح طه، بإعداد نوبتجيات عمل، للعاملين فى الإدارة الهندسية على مدار اليوم، لمتابعة المبانى والأبراج التى تقام ليلا، بعيدا عن أعين المسئولين.

وفى سياق متصل، قرر محافظ الشرقية مجازاة العاملين المكلفين بمتابعة أعمال الحفر، بمشروع كوبرى الصدر، بخصم ثلاثة أيام من رواتبهم، وذلك لتغيبهم عن موقع العمل، الأمر الذى ترتب عليه انفجار ماسورة للصرف الصحى، وغلق خط مياه الشرب الرئيسى بالمنطقة، لحين الانتهاء من إصلاح العطل.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة