مشادات عنيفة أمام إدارات تلقى طلبات وظائف التربية والتعليم بالبحيرة

الخميس، 11 سبتمبر 2014 02:15 م
مشادات عنيفة أمام إدارات تلقى طلبات وظائف التربية والتعليم بالبحيرة الإقبال على الإدارات التعليمية
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصرجودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت اليوم جميع الإدارات التعليمية بمدن ومراكز البحيرة وعددها 18 إدارة زحامًا شديدًا من قبل الخريجين المتقدمين للحصول على وظائف التربية والتعليم الجديدة فى جميع التخصصات، والتى أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسى مؤخراً فيما شهدت بعض الإدارات مشادات عنيفة ومناوشات.

وتوافد الشباب والفتيات على جميع مكاتب تلقى الطلبات منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، حاملين مصوغات التعيين الخاصة بهم، وزادت الأعداد مع دخول فترة الظهيرة.

فيما تلاحظ تزايد أعداد الفتيات الخريجات الراغبات فى تقديم أوراقهن للالتحاق بتلك الوظائف فيما انخفضت أعداد الشباب فى المقابل، وأعرب المتقدمين لشغل الوظيفة عن استيائهم بسبب شرط الحصول على دورة "ICDL"، والتى يفتقدها الكثيرين منهم، علمًا بأن المدة الزمنية المقررة لتلقى الطلبات لا تكفى للحصول على هذه الدورة.

فيما أكد عدد من الشباب المتقدمين للحصول على وظائف بالتربية والتعليم، أن هناك مراكز متخصصة تتاجر بهذه الشهادة وفتحت بابا للسوق السوداء، حيث بلغ سعر الشهادة إلى 2000 جنيه للخريج، مشيرين إلى أن قيمة الدورة لا تتعدى 500 جنيه.

فيما أعلن عدد من المتقدمين للوظيفة أن بعض موظفى الإدارات يحاولون اختلاق الأعذار لعدم تلقى طلباتهم، فى حين شهدت بعض الإدارات التعليمية مشادات عنيفة ومناوشات بين الموظفين والخريجين المتقدمين لتلك الوظائف بسبب التعند فى التعامل معهم .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة