ننشر أسماء 10 أعضاء بخلية "ضنك" الإرهابية المضبوطين بالبحيرة

الخميس، 11 سبتمبر 2014 04:05 م
ننشر أسماء 10 أعضاء بخلية "ضنك" الإرهابية المضبوطين بالبحيرة حركة ضنك
البحيرة – جمال أبو الفضل وناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح اللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير مباحث البحيرة أن رجال المباحث تمكنوا منذ قليل، من القبض على أعضاء الخلية الإرهابية المسماة بـ"عفاريت دمنهور" وعناصر تنظيم الخلية الإرهابية "ضنك"، والذين نفذوا عمليات إرهابية استهدفت أبراج ومحطات الكهرباء.

أضاف مدير المباحث فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنهم نجحوا فى تحديد جميع العناصر الإرهابية المتهمة بالمشاركة فى الأعمال الإرهابية التى استهدفت محاولة تفجير خطوط الضغط العالى، بالإضافة إلى العناصر الإرهابية التى أطلقت على أنفسها مسمى "عفاريت دمنهور".

وأوضح عبد القادر أنه تم تشكيل فريق بحث من رجال مباحث البحيرة، ورجال الأمن الوطنى، وتمت مداهمة الأوكار التى تتخذها تلك العناصر، وضبطهم.

ونجحت القوات منذ قليل فى القبض على 13 من عناصر تلك الخلايا، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاههم، وإحالتهم إلى النيابة لتولى التحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية بالبحيرة قد تمكنت، منذ قليل، برئاسة اللواء محمد فتحى إسماعيل، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، من القبض على 13 من أعضاء الخلية الإرهابية، وهم كل من "مصطفى المسلمانى، عمر مصطفى المسلمانى، عمرو مصطفى المسلمانى، محمد المسلمانى، رمضان شمة، محمد رمضان شمة، أحمد الروينى، محمد ياسر الحنش، هشام محى، عبد الرحمن عادل سلمان".


موضوعات متعلقة..

أمن البحيرة يضبط 13 عضوًا بخلايا "عفاريت دمنهور" و"ضنك" الإرهابية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة