"إريكسون" تفتتح مركزا دوليا للتكنولوجيا والاتصالات فى السويد

الجمعة، 12 سبتمبر 2014 01:05 ص
"إريكسون" تفتتح مركزا دوليا للتكنولوجيا والاتصالات فى السويد إريكسون
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إريكسون عن افتتاح أول مركز دولى لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى لينكوبينج بمملكة السويد، وذلك فى أعقاب إعلان الشركة خلال شهر سبتمبر من العام الماضي، عن تشييدها ثلاث مراكز دولية جديدة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث سيتواجد اثنين منها فى السويد، والثالث فى إقليم كيبك بكندا.

واعتبرت أريكسون، أن هذه المراكز ستساهم فى دعم عمليات إريكسون اليومية التى يشرف عليها 25 ألف مهندس وموظف متخصص فى مجال الأبحاث والتطوير، إلى جانب العديد من المنظمات الخدمية فى مختلف أنحاء العالم.

وتدير إريكسون حالياً مجموعة من المختبرات ومراكز البيانات حول العالم، حيث تقوم استراتيجيته على توحيد معظم هذه المراكز، ورفدها بتجهيزات ومنشآت حديثة، وتحويلها إلى مراكز جديدة.

وأكد جراهام أوزبورن، نائب الرئيس لبرنامج مراكز إريكسون الدولية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، على دور الشركة كمورد رائد للتكنولوجيا والمعلومات، وحرصها على دفع عجلة التحول نحو المجتمع الشبكى، والمساهمة فى ترسيخ دعائم قطاع تكنولوجيتا قائمة على السحابة.

وأوضحت أريكسون فى بيان الخميس، أن مراكز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الدولية تؤكد على التزامها المطلق بالحوسبة السحابية، وستساهم هذه المراكز التى تتبنى أحدث الحلول السحابية فى تمكين فرق عملنا المختلفة على التعاون فيما بينها عبر الحدود والقارات، كما ستسمح لنا بتوفير منتجات وخدمات بشكل أسرع من السابق.

وسوف تستضيف المراكز الجديدة المجموعة الكاملة من منتجات وخدمات وحلول إريكسون، حيث ستكون متاحة للمهندسين فى مجال الأبحاث والتطوير من مختلف أرجاء العالم، فضلاً عن تبنى مراكز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الدولية هذه أرقى معايير كفاءة استهلاك الطاقة على مستوى القطاع، كما سيتم تشييدها فى مناطق تضمن استفادتها من مصادر متجددة للطاقة وشبكة كهرباء موثوقة.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمراكز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الثلاث مجتمعة أكثر من 120 ألف متر مربع، أى ما يقارب حجم 14 ملعبا لكرة القدم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة