قبل افتتاح منافسات مصابى الحروب..

"ديلى ميل": موكب الأمير البريطانى "هارى" يتعرّض لحادثة سير

الجمعة، 12 سبتمبر 2014 05:35 م
"ديلى ميل": موكب الأمير البريطانى "هارى" يتعرّض لحادثة سير الأمير البريطانى هارى
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض موكب سيارات الأمير البريطانى "هارى"، الذى كان فى طريقه أمس لافتتاح منافسات مصابى الحروب من الجنود، لحادث سير عندما اصطدمت إحدى الدراجات البخارية المصاحبة للموكب بسيارة أجرة على طريق الأمير ألبرت بشمال لندن قبيل افتتاح المنافسات.

وذكرت "ديلى ميل" من أحد الشهود بأن إحدى الدراجات البخارية اصطدمت بالسيارة الأجرة من نوع "تويوتا" بيضاء اللون، ليقذف الحادث بالشرطى قائد الدراجة البخارية حوالى مسافة 9 أمتار فى الطريق، وتستقر الدراجة البخارية على مقدمة السيارة الأجرة.

وقد يتطلب خروج السائق من سيارته مساعدة رجال المطافئ الذين أزالوا سقف السيارة لتحرير سائق السيارة من الوسائد الهوائية التى كانت تضغط عليه، وعُرف لاحقا بأن حالته كانت مستقرة ولم يتعرض لإصابة خطيرة، كما تمت معالجة الشرطى فى أحد المستشفيات ليخرج لاحقا بإصابات طفيفة.

وقد حوّل قائد السيارة التى يستقلها الأمير "هارى" طريقه سريعا لتجنب أى محاولة لحادث إرهابى، وبعد ابتعاده عن مسرح الحادث بمسافة محددة تم التحقق من الأمر ومعالجة المصابين، وقد التقطت كاميرات المراقبة فى الشارع الموكب المكون من سيارات "رينج روفر" ترافقها دراجات بخارية لقوات الشرطة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة