أسرة "أنا عشقت" تنتظر انتهاء رياحنة من تصوير مشاهده لعرض المسلسل فى يناير.. أمير كرارة انتهى من التصوير.. ومنافسة هادئة "خارج الماراثون" مع زينة ونادية الجندى

الأحد، 14 سبتمبر 2014 10:18 ص
أسرة "أنا عشقت" تنتظر انتهاء رياحنة من تصوير مشاهده لعرض المسلسل فى يناير.. أمير كرارة انتهى من التصوير.. ومنافسة هادئة "خارج الماراثون" مع زينة ونادية الجندى أمير كرارة
كتب رحيم ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأمل أسرة مسلسل "أنا عشقت" الانتهاء من تصوير المسلسل وجميع العمليات الفنية خلال الأسابيع المقبلة حتى يرى الطريق إلى النور، بعدما فاتته فرصة العرض ضمن الأعمال المشاركة فى دراما رمضان الماضى بسبب الأزمة المالية التى واجهها العمل وأدت إلى توقف تصويره، بالرغم من طرح برومو المسلسل.

وتحاول مخرجة المسلسل مريم أحمدى الانتهاء منه سريعاً حيث تعكف حاليا على إجراء عمليات المونتاج للحلقات التى تم تصويرها مباشرة، حيث تصور الحلقات وتقوم بمونتاجها على الفور، وأوشكت على الانتهاء من تصوير العمل نهائيا، لعرضه خلال شهر يناير المقبل.

وانتهى الفنان أمير كرارة من تصوير دوره فى المسلسل منذ أيام، ويجسد فى العمل دور " حسن" والذى تجمعه علاقة حب مع " ورد" داليا مصطفى، ويواجه العديد من المشاكل فى حياته، حيث يساعده دائما فى حل مشاكله خاله" حسن" أحمد صيام، الذى يعتبره بمثابة والده، وينتظر كرارة انتهاء النجم الأردنى منذر رياحنة من تصوير باقى مشاهده فى العمل، حيث ما تزال امامه مشاهد قليلة استأنفها منذ يومين بمنطقة العباسية، بعد أن توقف تصويره أكثر من مرة.

وفى حال تمكن أسرة العمل من الانتهاء من تصويره بالكامل سيدخل صناعه فى منافسة أقل شراسة إلى حد ما مع مسلسلات أخرى ستعرض فى مواعيد عرض قريبه ومنها مسلسل "أسرار" لنادية الجندى، ومسلسل "الوسواس" للنجمة زينة واللذين لم يعرضا أيضا فى السباق الرمضانى الماضى.

يشار إلى أن مسلسل "أنا عشقت" مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للروائى محمد المنسى قنديل من بطولة أمير كرارة ومنذر رياحنة وإدوارد وأحمد زاهر وهالة فاخر وأمينة سليمان وطارق النهرى ونجلاء بدر ورحمة حسن وإنجى على، من تأليف هشام هلال، وإنتاج دينا كريم، وإخراج مريم أحمدى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة