القنصل الروسى يشيد بالقيادة المصرية فى الحفاظ على استقرار البلاد

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 01:38 ص
القنصل الروسى يشيد بالقيادة المصرية فى الحفاظ على استقرار البلاد فلاديمير بوتين الرئيس الروسى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد القنصل العام لروسيا بالإسكندرية سيرجى بيتلاكوف، بالقيادة المصرية فى تخطى الظروف الراهنة ومنع أى تدخلات خارجية والسيطرة على الأوضاع الداخلية والحفاظ على استقرار مصر وأمنها، رغم ما يحيط بالمنطقة من توترات وصراعات داخلية كالتى فى ليبيا وسوريا، مؤكدًا أن مصر تمتلك جيشا قويا يحب شعبه وبدوره يعمل لصالحه ويحافظ عليه.

وأكد خلال لقائه محافظ مطروح اللواء بدر طنطاوى الغندور، مساء الثلاثاء، بمقر مكتبه بديوان عام المحافظة على عمق التعاون بين مصر وروسيا خاصة فى مجالات التعاون الاقتصادية والتجارية والعسكرية والثقافية وغيرها.

وقام "بيتلاكوف" بعرض عدد من الرسومات والأعمال التشكيلية عن مطروح وسيوة بالمجلات الروسية التى توضح مدى اهتمام الإعلام الروسى بمصر، وإبراز المعالم السياحية خاصة بمطروح وسيوة، مشيرًا إلى إمكانية التواصل بين الغرفة التجارية بمطروح والقنصلية التجارية بروسيا الاتحادية لتنشيط التجارة لما تتميز به مطروح تجاريًا، وكذلك التعاون بين جميع الهيئات الحكومية الروسية مع الجانب المصرى لزيادة سبل التعاون.

بدوره، رحب المحافظ بالقنصل الروسى، مؤكدًا عمق العلاقات الروسية المصرية والتعاون فى كثير من المجالات والتطابق فى المجالات بين البلدين، وأعرب عن ترحيب مطروح بأى تعاون فى كل المجالات فى مدنها.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة