خريطة التوك شو.. حلقة خاصة من نيويورك عن زيارة السيسى للأمم المتحدة بـ"هنا العاصمة".. المستشار عزت خميس لـ "لازم نفهم" مع "مجدى الجلاد".. والفنانة سهير البابلى فى "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 05:46 م
خريطة التوك شو.. حلقة خاصة من نيويورك عن زيارة السيسى للأمم المتحدة بـ"هنا العاصمة".. المستشار عزت خميس لـ "لازم نفهم" مع "مجدى الجلاد".. والفنانة سهير البابلى فى "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتبت رفيدة عوضين – هاجر حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول برامج "التوك شو" اليوم الاثنين، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، والتى تنطلق من برنامج "هنا العاصمة"، مع الإعلامية "لميس الحديدى" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة التاسعة مساء، وستقدم الحلقة من نيويورك وتتابع اجتماعات الجمعية العامة وقمة المناخ الدولية وتنقل وتحلل أولى زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسى للأمم المتحدة، وترصد مواقف زعماء العالم لمواجهة التنظيمات الإرهابية.

بينما يستضيف برنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" مع الإعلامى "عمرو عبد الحميد" المستشار خالد السودى الكاتب والمحلل السياسى اليمنى، للحديث عن الأزمة اليمنية، وفى الفقرة الثانية من البرنامج يحل اللواء أحمد الخولى، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، للحديث عن الحالة الأمنية.

ويستضيف برنامج "لازم نفهم" مع الإعلامى "مجدى الجلاد" والمذاع على فضائية "سى بى سى2" فى الساعة العاشرة مساءً المستشار عزت خميس، رئيس هيئة الخبراء الوطنيين.

وفى حلقة مختلفة بعنوان "عودة بكيزة وزغلول" تستضيف الفنانة "إسعاد يونس" فى برنامج "صاحبة السعادة" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة الحادية عشرة مساءً الفنانة القديرة سهير البابلى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة