‏ محافط الجيزة يستقبل "ماسحة أحذية" تدرس بجامعة حلوان

السبت، 27 سبتمبر 2014 02:30 م
‏ محافط الجيزة يستقبل "ماسحة أحذية" تدرس بجامعة حلوان جانب من اللقاء
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، أن المحافظة تحرص على مساندة الأسر المحتاجة ولاسيما الأسر التى تقوم بجهد خارق، وتعد من النماذج الــمشرفة والمكافحة فى الحياة ليكونوا مثالا يحتذى به فى المجتمع المصرى.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ للمواطنة آمال حسن جابر، وتعمل "ماسحة للأحذية" بمنطقة مزلقان أرض اللواء، وقال إن المواطنة تعد نموذجا مشرفا يعبر عن أم تسعى لتربية أبنائها بتكاليف تدبرها من عملها بجهد شاق، وعلى المجتمع مساعدة مثل هذه النماذج.

وقال المحافظ إنه تأثر كثيراً بالجهد الكبير الذى تقوم به وأنه أعجب بشخصيتها، مشيراً إلى أنه من المهم علينا كمسئولين أن نلقى الضوء على مثل هذه النماذج لنؤكد على رعاية الدولة لأبنائها والوقوف بجانبهم.

وكان المحافظ قد شاهد قصة كفاح المواطنة على إحدى القنوات الفضائية، ما دعاه للتواصل معها لمساعدتها على الأعباء المعيشية، حيث قرر خلال استقباله معاونتها فى سداد أكثر من نصف إيجار الوحدة السكنية التى تقطن بها حالياً.

وأشار المحافظ إلى أن المواطنة تعمل ماسحة للأحذية وتدرس فى نفس الوقت بالسنة الثانية بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان ولديها بنت و4 أولاد، وقد دأبت على تعليمهم، حيث حصلت الابنة الكبرى على بكالوريوس كلية التمريض، والثانى بكلية الهندسة والثالث بكلية السياحة والفنادق، والرابع بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية والأخير يدرس بالصف الأول الثانوى، وكانوا يعملون خلال فترة الإجازات الصيفية لمساعدة والداتهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة