بالصور.. الرجال الخارقون ظواهر بشرية حيرت العلماء.. ميشيل يأكل طائرة كاملة.. الرجل السونار يرى الأصوات.. وصاحب اليد الأسطورية يقتل 3 ثيران بلكمة واحدة.. وأمريكى يبتلع السيوف.. ورضيع بطل أثقال

الأحد، 28 سبتمبر 2014 02:44 م
بالصور.. الرجال الخارقون ظواهر بشرية حيرت العلماء.. ميشيل يأكل طائرة كاملة.. الرجل السونار يرى الأصوات.. وصاحب اليد الأسطورية يقتل 3 ثيران بلكمة واحدة.. وأمريكى يبتلع السيوف.. ورضيع بطل أثقال الرجل السخان
كتب عبدالعظيم الخضراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك البشر الكثير من القدرات التى تفوق غيرهم من المخلوقات، ولكن فى النهاية يظل للإنسان قدرات بشرية لا يتخطاها تتناسب مع قوته البدنية والعقلية، وتظل القدرات الخارقة التى تتخطى هذه الحدود مادة للأفلام والدراما التى يعشقها الكثيرون، ولكنهم فى النهاية يعرفون أنها مجرد خيال.

ولكن هل تخيلت أن هناك بالفعل بشرا يمتلكون قدرات خارقة تفوق الإمكانيات والقدرات المعتادة، وأنه قد يمشى البعض بيننا وقد تبدو أشكالهم عادية، ولا شىء يميزهم من الخارج، إلا أن بعضهم يمتلك قوة يمكنها أن تبهر كل من يراها، وتحير العلماء فى تفسيرها.

فى التقرير التالى عدد من أغرب القدرات الخارقة للبشر جمعها موقع "كراكد دوت كوم":
	الطفل بطل الأثقال
الطفل بطل الأثقال:
ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن طفلا ولد فى ألمانيا عام 1999 وكانت لديه عضلات قوية فى كافة أنحاء جسمه لا تتناسب مع كونه طفلا، ويرجح الأطباء حدوث طفرة جينية حولت عضلاته إلى هذا الحال، ويعمل الأطباء فى فحص جيناته لعلها تجدى فى مساعدة مرضى وهن العضلات وضمورها، ومما يذكر أن اسم الطفل تم الاحتفاظ به سرا، حتى لا يصاب وأسرته بأية أذى أو مشاكل، وآخر ما ذكر من أخباره أنه لما كان فى سن 4 سنوات تمكن من رفع أوزان بما يزيد عن أقرانه بـ6 أضعاف ونصف.
	الرجل السونار
الرجل السونار
بن أندروود الأمريكى من أصل أفريقى لديه قدرة غريبة على الرؤية من خلال الأصوات، أو الموجات الصوتية، ويعتمد عليها كثيرًا فى حياته اليومية، حيث تم تشخيص إصابته بسرطان شبكية العين فى سن عامين وتمت إزالة عينه بالكامل عند سن 3 سنوات، وبدأت قدرته الخارقة فى الرؤية عن طريق الأصوات فى سن 5 سنوات، حيث يصدر أصوات طرقعة بلسانه، ويمكنه قياس صدى الصوت والرؤية من خلاله.

المثير فى الأمر أن بن يمكنه التزلج ولعب كرة السلة، بل وممارسة ألعاب الفيديو وهو على حالته هذه.
	الرجل الماعز
الرجل الماعز:
هذا الرجل ميشيل لوتيتو يمكنه تناول أى شىء، سواء السموم أو الزجاج أو المعادن، كل شىء، ودخل لوتيتو موسوعة جينيس عند تناوله طائرة بالكامل، وتعود قدرته الغريبة هذه إلى أن جدار المعدة لديه وغشاءها أسمك بمقدار الضعف عن الأفراد العاديين، ولا يمكن الجزم بالسبب إلا أنه على الأرجح طفرة جينية.

مما يذكر أنه فى سن 9 سنوات أكل تلفازا كاملا، ويعمل الآن فى مجال الترفيه والعروض الخارقة، حيث يأكل كل شىء الدراجات والطائرات وعربات السوبر ماركت.
	الرجل السخان
الرجل السخان:
إنه ليس رجلا واحدا، لكنها مهارة لدى العديد من الرهبان البوذيين الذين يستطيعون التحكم فى معدلات ضربات القلب، ودرجة حرارة الجسم، حيث يتم تخفيضها إلى أقل حد، لكن الغريب والمثير أن البعض يمكنه رفع درجة حرارة أصابع اليد والقدم بمقدار 17 درجة مئوية، أى ما يمكن أن يصل إلى 55 درجة مئوية.
	رجل لا يشعر بالألم
رجل لا يشعر بالألم:
تيم سريدلاند الأمريكى لديه موهبة غريبة فى عدم الشعور بألم الإبر والأسياخ التى تخترق جسده، كما يمكنه بلع السيوف والمشى على النار، وكهربة نفسه، والنوم على سرير من المسامير، كل هذا، ويقول تيم إنه ولد هكذا، لكنه يشعر باللمس والضغط على جسمه، فقط لا يشعر بالألم.
	اليد الأسطورية
اليد الأسطورية:
الصينى تشوى يونج إيوى الذى ولد فى عام 1927 ودرس الكاراتيه فى اليابان، تمكن من قتل 52 ثورا بيديه فقط، 3 منها عن طريق لكمة قاضية واحدة، و باقى الثيران عن طريق عدة لكمات وضربات كاراتيه.

يتشرف اليوم السابع باستقبال استشاراتكم الطبية على إيميل health@youm7.com


موضوعات متعلقة..


"المصرى معروف بجبروته".. الغطاس أحمد جبر يحطم الرقم القياسى لأعمق غطسة بـ332.35 متر.. استغرقت 13 ساعة و50 دقيقة.. استعان بـ15 مساعدا على ارتفاعات مختلفة.. واستهلك 92 "تانك"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة