حريق بمحول كهرباء بحدائق الأهرام بالجيزة يؤدى إلى انقطاع التيار لـ5 ساعات متواصلة.. الحماية المدنية تسيطر والمعمل الجنائى يعاين الموقع.. وقيادات الداخلية فى موقع الأحداث لرصد الحالة الأمنية

الجمعة، 05 سبتمبر 2014 07:05 ص
حريق بمحول كهرباء بحدائق الأهرام بالجيزة يؤدى إلى انقطاع التيار لـ5 ساعات متواصلة.. الحماية المدنية تسيطر والمعمل الجنائى يعاين الموقع.. وقيادات الداخلية فى موقع الأحداث لرصد الحالة الأمنية محول كهربائى – صورة أرشيفية
كتب حازم عادل - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اندلع حريق هائل بأحد المحولات الكهربائية بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، فيما تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة عليه بعد الدفع بعدد من سيارات الإطفاء.

البداية حينما نشب حريق بأحد المحولات الكهربائية بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، وفور ورود بلاغ للإجهزة الامنية انتقل على الفور رجال الحماية المدنية بالجيزة لموقع الحادث، وبصحبتهم 8 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى حول المنطقة.

وقد تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، الذى تسبب فى انقطاع التيار الكهربائى عن المنطقة لما يزيد عن 5 ساعات متواصلة.

كما انتقل على الفور عدد من قيادات الداخلية لمكان الحريق الذى نشب بأحد محولات الكهرباء بالبوابة الأولى بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة لمتابعة الموقف عن قرب، ورصد الحالة الأمنية.

وانتقل فريق بحثى من رجال المعمل الجنائى، إلى مكان الحادث، لمعاينة آثار الحريق والوقوف على ظروفه وملابساته، ورفع الأدلة الجنائية، لتحديد ما إذا كان وراء الحادث عمل إرهابى أو أن الحريق نشب نتيجة أعطال فنية بالمحول، أو زيادة فى الأحمال، واستمر تواجد رجال الحماية المدنية بموقع الحادث حتى بعد السيطرة على الحريق، تحسباً لأى ظروف طارئة.

وقد أدى الحريق إلى انقطاع التيار الكهربائى عن المنطقة لما يزيد عن 5 ساعات متواصلة، ما أدى إلى إثارة حالة من التذمر والغضب لدى المواطنين، خاصة أن هذه ليست المرة الأولى التى تشهد فيها المنطقة حريقا بأحد المحولات، ففى منتصف العام الماضى نشب حريق بأحد المحولات الكهربائية بالمنطقة "أ" بحدائق الأهرام، وقد أثبتت المعاينة حينها أن الحريق نشب نتيجة لارتفاع الأحمال.



أخبار متعلقة..


حريق بمحول كهربائى فى حدائق الأهرام.. وانتداب المعمل الجنائى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة