زوجة تاجر مخدرات بالجيزة تعترض قوات الشرطة بـ"غلاية شاى" دفاعًا عنه

الأحد، 07 سبتمبر 2014 07:22 ص
زوجة تاجر مخدرات بالجيزة تعترض قوات الشرطة بـ"غلاية شاى" دفاعًا عنه المتهمة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الأمن بالجيزة من القبض على متهم بحوزته كميات من الهيروين وسلاح نارى، واعترضت زوجته الشرطة لمنعهم من القبض على زوجها، حيث ألقت "غلاية شاى" على رأس ضابط، مما أدى إلى إصابة رأسه، وتم ضبطها أيضا وأحد جيرانهم.

وكانت معلومات قد وردت للعميد رأفت الحلوانى مأمور قسم ثان أكتوبر مفادها وجود متهم هارب من الحبس ويتاجر فى المواد المخدرة بالمنطقة بمساعدة زوجته، فتوجهت حملة أمنية مكبرة قادها المقدم فوزى عامر رئيس المباحث استهدفت منزل المتهم "إسلام.م" 29 سنة عاطل وشهرته "إسلام شبرا"، للقبض عليه، إلا أن زوجته "سامية.أ" 28 سنة ربة منزل، اعترضت قوات الأمن، لمنعهم من الوصول لزوجها، وألقت بـ"غلاية شاى" على رأس ضابط شرطة مما أدى إلى إصابته.

ونجحت قوات الأمن فى القبض على المتهم، وتبين أنه سبق اتهامه فى 3 قضايا مخدرات ومحكوم عليه فى قضيتين "سرقة وسلاح" آخرهما جُنَح قسم إمبابة "سرقة" حيث صادر ضده حكم بالحبس 3 أشهر، كما تم القبض على زوجته وصديقه "إسلام.أ" 29 سنة عاطل، وعثر بحوزة المتهمين على فرد خرطوش عيار 12 مم وطلقتين من ذات العيار و40 لفافة بلاستيكية تحتوى على الهيروين و 3 هواتف محمول.

وقالت المتهمة فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، عن إصابتها لضابط الشرطة "ماكنتش أعرف إنهم شرطة أصلهم مش لابسين بِدَل ميرى"، نافية حيازتها للهيروين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة