بالصور.. حملة مكبرة لضبط سرقة التيار الكهربائى ببنى سويف

الإثنين، 08 سبتمبر 2014 10:26 م
بالصور.. حملة مكبرة لضبط سرقة التيار الكهربائى ببنى سويف حملة مكبرة لضبط سرقة التيار الكهربائى ببنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الأجهزة التنفيذية ببنى سويف بالتنسيق مع شرطة الكهرباء حملة مكبرة لإزالة تعديات وسرقات التيار الكهربائى وذلك وفق جدول زمنى يشمل كل مدن ومراكز المحافظة والتى بدأت اليوم بمدينة بنى سويف حيث استهدفت قطع التوصيلات الكهربائية المخالفة عن المبانى السكنية وغير السكنية والمحال التجارية والأكشاك والإعلانات المخالفة وغيرها ومصادرة الكابلات المستخدمة فى هذه التوصيلات وذلك بطريق الكورنيش والأباصيرى وبنى عطية بمدينة بنى سويف.

وأسفرت الحملة والتى شارك فيها رئيس قسم كهرباء بنى سويف فضلاً عن رئيس مباحث كهرباء بنى سويف، عن تحرير محاضر للمخالفين وقطع التوصيلات حيث تبين وجود سرقات بدون عداد وسرقات خلف العداد.

من جانبه أكد المحافظ فى بيان إعلامى أن الحملة تأتى استمرارًا لجهود المحافظة فى تحقيق منظومة الانضباط فى الشارع وسيادة دولة القانون سواء ما يتعلق بالإشغالات أو سرقات التيار الكهربائى، موضحًا أن هذه التعديات على التيار الكهربائى تمثل أحمالاً زائدة على الشبكة مشيرًا أن إزالة هذه التعديات يعمل على تخفيض كمية الاستهلاك وبالتالى تفادى انقطاع التيار الكهربائى عن المبانى السكنية والمحال التجارية المرخصة.

جدير بالذكر أن المحافظ قرر مؤخرًا استخدام الطاقة الشمسية فى إنارة الإعلانات على أن يقوم المعلن بسداد التكلفة، وذلك ترشيدًا للاستهلاك فى الكهرباء.



حملة مكبرة لضبط سرقة التيار الكهربائى ببنى سويف


التفتيش على أحد المغاسل بمدينة بنى سويف


الحملات امتدت إلى داخل المنازل


مراقبة عدادات الشقق


الكشف على مدى صلاحية عداد الكهرباء












مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة