"الصيادلة": تخصيص وحدات سكنية فى "العاشر" بأسعار خاصة للأعضاء

الإثنين، 12 يناير 2015 04:19 م
"الصيادلة": تخصيص وحدات سكنية فى "العاشر" بأسعار خاصة للأعضاء نقابة الصيادلة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة المشروعات الخدمية بالنقابة العامة للصيادلة برئاسة الدكتور محمد رمضان على الله، ومقرريها الدكتور شريف عبد العال والدكتور عاطف عبد المقصود، عن توقيع عقد اتفاق بين النقابة العامة للصيادلة وشركة الأهرام لبيع وحدات سكنية للشباب بمشروع الشركة بمدينة العاشر من رمضان.

من جانبه، أكد الدكتور شريف عبد العال، مقرر اللجنة الخدمية بنقابة الصيادلة، خلال بيان أصدرته النقابة، أن الوحدات تم تحديدها بسعر خاص للصيادلة بإجمالى 123 ألف جنيه تسدد على سنتين بدون فوائد كالتالى دفع 23 عند الحجز والتخصيص، 20 ألف جنيه دفعة عند التعاقد، و20 ألف جنيه عند التسلم، على أن يتم تقسيط باقى المبلغ بعد التسلم لمدة سنتين بدون فوائد.

وأضاف أن الشقة عبارة عن حجرتين وصالة ومطبخ وحمام بمساحة صافية 63 متر مربع تقريبًا بمدينة العاشر من رمضان مجاورة 75، مشيرًا إلى أن العمارات قائمة بالفعل وعددها 10 عمارات والسعر يسرى على أول عمارتين فقط وعدد وحداتهم 40 شقة.

وأضاف أنه سيتم فتح باب الحجز ابتداءً من يوم الأحد المقبل بمقر النقابة العامة للصيادلة بجاردن سيتى. يذكر أن اللجنة كانت قد وقعت اتفاقًا مع شركة أخرى بمدينة السادس من أكتوبر، وتم بيع جميع الوحدات للصيادلة بدون أية مشاكل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة