شباب الجامعات وفريق "Egy youth"يطلقان حملة لتوزيع البطاطين على الفقراء

الإثنين، 12 يناير 2015 11:02 م
شباب الجامعات وفريق  "Egy youth"يطلقان حملة لتوزيع البطاطين على الفقراء توزيع بطاطين على الفقراء
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شباب يجمعهم مدرج واحد فى الكليات ويجمعهم أيضًا قلب واحد يعطفون به على الفقراء والمحتاجين فى كل مكان، مؤمنين بفكرة العمل التطوعى وحب الخير لذلك قرر شباب كليات (تربيه فنية، فنون جميلة، اقتصاد منزلى) بالتعاون مع فريق (Egy youth) تحقيق حلمهم سويًا وهو إسعاد الفقراء والمحتاجين فى كل مكان.

وقال أحمد عفيفى أحد مؤسسى فريق (Egy youth): جاءت فكرة لهؤلاء الطلاب عندما اشتد البرد على الفقراء والمحتاجين الذين يعانون من ظروفهم الاقتصادية التى تجعلهم عاجزين عن تلبية احتياجاتهم واحتياجات أبنائهم.

ويضيف: "اتفقنا على التعاون على تنظيم ثلاثة حملات فى قرى مختلفة بالعياط وتوزيع البطاطين عليهم وذلك فى يوم واحد، ورحبنا جدًا بالفكرة وبالتالى نستعد لها الآن على أن يتم التوزيع يوم الثلاثاء الموافق 27 يناير".

ويضيف: "مؤسسى هذه الحملات من الطلاب هم عمرو فتحى، ويوسف أحمد، وجودى قدرى، وندى جمال، وأحمد طارق، واتفقنا أن نبحث عن الأهالى التى تعتبر ظروفهم قاسية وأن نوزع البطاطين فى يوم واحد يتلاقى فيه أصحاب الثلاث حملات".

ويشير أحمد: "Egy youth وزع العديد من البطاطين على أهالى العياط وأيضًا قرى كفرالشيخ منها قرى (السكنة، الحمرا، 72، معذور، 3، خارجين، 4 خارجين) وغيرها من القرى الفقيرة المعدمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة