"توزيع البطاطين" حملة جديدة لمساعدة الأسر الفقيرة تحت شعار "شارك"

الجمعة، 16 يناير 2015 09:15 م
"توزيع البطاطين" حملة جديدة لمساعدة الأسر الفقيرة تحت شعار "شارك" ياسر سعيد، أحد المنظمين للفعالية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار "شارك" نظم عدد من الشباب الجامعى فعالية جديدة لتوزيع البطاطين على الفقراء فى مناطق مختلفة فى القاهرة، والتى من المقرر أن تبدأ يوم الاثنين المقبل على مدار أربع ساعات كاملة بداية من الواحدة ظهرا.

ويقول ياسر سعيد، أحد المنظمين لهذه الفعالية، لـ"اليوم السابع" عنها: "بعد أن تفاجأنا ببرودة الجو فى الفترة الأخيرة وانخفاض درجات الحرارة بهذا الشكل المبالغ فيه، قررنا أن نشارك بشكل مختلف ونقدم مساعدة حقيقة للفقراء فى كل مكان، خصوصا فى الشوارع والحوارى والأزقة التى لا يعرفها البعض، حيث استطعنا خلال الأيام الماضية بجمع عدد كبير من التبرعات المادية، وقمنا بشراء كل المستلزمات، وسنبدأ فى توزيعها على الأسر الفقيرة، وكذلك أطفال الشوارع، وغيرهم من الفقراء الذى لا يوجد مأوى لهم".

وأضاف"ياسر": "الفريق مكون تقريبا من 10 أشخاص ولكننا نريد أن يكون هناك عدد كبير من المتطوعين، لتتسع دائرتنا ونشمل الكثير من الأماكن فى وسط القاهرة، التواصل معنا سكيون عبر الصفحة الرسمية لنا على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، لكى يتمكن الجميع من الوصول إلينا سواء كانوا متطوعين أو متبرعين".



موضوعات متعلقة ..
بالفيديو.. مأساة أم معاقة وطفلين يتحدون البرد ويسكنون حديقة ميدان "مصطفى محمود".. أم سعيد: "الشقة وقعت علينا وعجّزتنى ومن ساعتها وأنا فى الشارع.. ومش قادرة أروح المحافظة وماليش غير ربنا"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة