اتحاد شباب مصر: تنظيم مظاهرات فى ذكرى الثورة يُهدد استقرار الدولة

السبت، 24 يناير 2015 04:10 ص
اتحاد شباب مصر: تنظيم مظاهرات فى ذكرى الثورة يُهدد استقرار الدولة مظاهرات – أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد حسنى، رئيس اتحاد شباب مصر، والقيادى بائتلاف الجبهة المصرية، رفضهم المشاركة فى إحياء الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، فى أى فعاليات ميدانية، قائلا: "الاتحاد سيكتفى بتنظيم فعاليات فى مقراته فقط، خاصة وأن المرحلة الحالية لا تسمح بتنظيم أى تظاهرات أو فعاليات من شأنها أن تمثل خطورة على استقرار الدولة، فضلًا عن أن تنفيذ الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق المتمثل فى الانتخابات البرلمانية هو الأهم".

وقال رئيس اتحاد شباب مصر، فى تصريح لـ"اليوم السابع": إننا نقدر ثورة 25 يناير لكن مصر تعبر اﻵن من الحالة الثورية لمرحلة بناء واستقرار، والشعب المصرى لن ينجرف لمخطط الجماعة الإرهابية التى تريد جر البلاد لنفق مظلم، محذرًا من أن تستغل الجماعات الإرهابية دعوات التظاهر فى ذكرى ثورة 25 يناير، لنشر الفوضى والعنف والتحريض على زعزعة استقرار البلاد وعرقلة اتمام الاستحقاق الأخير فى خارطة الطريق الانتخابات البرلمانية.

وأضاف القيادى بائتلاف الجبهة المصرية، أن أفضل طريقة للاحتفال بـ25 يناير من خلال تقديم الدعم الوطنى لمصر لتفويت الفرصة على أى شخص يحاول استغلال تلك التظاهرات من أجل نشر الفتنة، مشيرًا إلى أنهم سيوجهوا رسالة للمواطنين بأهمية العمل والإنتاج.


وثمن أحمد حسنى، قرار الحكومة بتأجيل الاحتفالات الرسمية بذكرى ثورة 25 يناير، لما تمر به الأمة العربية والإسلامية من حزن وحداد على وفاة حكيم العرب، الملك عبد الله بن عبد العزيز، العاهل السعودى، مؤكدًا أنه لا مجال للاحتفال الآن، بعد وفاة صاحب المواقف المؤيدة والداعمة لمصر وثورة شعبها فى 30 يونيو، داخليًا وخارجيًا.


موضوعات متعلقة:


إرهاب الإخوان عرض مستمر قبل ذكرى 25 يناير.. الجماعة تفشل فى الحشد وتلجأ لقطع الطريق وإشعال النيران والاعتداء على الأهالى بالمطرية وفيصل وعين شمس.. والأمن يواجههم بقنابل الغاز ويلاحقهم بالشوارع


اتجاه لإلغاء الاحتفال بذكرى 25 يناير حدادا على وفاة الملك عبد الله.. برهامى: "حكيم العرب" وقف بجوار المصريين ولا أهمية لإعلاء مظاهر الفرح.. على لطفى: مراعاة مشاعر السعوديين واجب.. والحكومة تبحث الإلغا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة