قافلة الأزهر تنهى زيارتها لشمال سيناء بعد جولة استمرت 3 أيام

السبت، 24 يناير 2015 12:31 م
قافلة الأزهر تنهى زيارتها لشمال سيناء بعد جولة استمرت 3 أيام عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت قافلة الأزهر الشريف جولتها بمحافظة شمال سيناء، بعد نشاط تواصل على مدى 3 أيام، تم خلالها توقيع الكشف الطبى على الحالات المرضية مجانًا وتوزيع المساعدات على الأسر الفقيرة والمحتاجة فضلًا عن إقامة الندوات والمحاضرات الدينية فى المساجد لنشر قيم الإسلام السمحة وإرساء مبادئ وحقوق المواطنة.


واستقبل اللواء سامح عيسى سكرتير عام المحافظة أعضاء القافلة، وأثنى على جهودهم ودور الأزهر الشريف فى نشر تعاليم الدين الإسلامى السمحة ومحاربة الإرهاب، وفى تقديم المساعدات الممكنة إلى المحافظة.

وكانت قافلة دعوية وطبية وإغاثية قد وصلت إلى المحافظة يوم الأربعاء الماضى، فى إطار التعاون بين محافظة شمال سيناء والأزهر الشريف لنشر قيم الإسلام السمحة وإرساء مبادئ وحقوق المواطنة.

وضمت القافلة 3 أطباء من أساتذة كلية الطب بجامعة الأزهر وعدد 4 من وعاظ الأزهر الشريف، و3 سيارات محملة بعشرة أطنان من المواد الغذائية و800 بطانية لتوزيعها على الأسر الفقيرة بشمال سيناء حيث أصدر اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، توجيهاته بتسهيل وتيسير عمل القافلة من خلال التنسيق مع مسئولى القافلة ووكيل وزارة الأزهر الشريف ومدير عام التضامن الاجتماعى ومدير عام العلاقات العامة بالمحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة