رئيس وزراء تونس يواصل مشاوراته مع ممثلى الأحزاب بخصوص تشكيل الحكومة

الأربعاء، 28 يناير 2015 02:16 ص
رئيس وزراء تونس يواصل مشاوراته مع ممثلى الأحزاب بخصوص تشكيل الحكومة الحبيب الصيد رئيس الحكومة التونسية المكلف
قرطاج أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل الحبيب الصيد رئيس الحكومة التونسية المكلف، مشاوراته بدار الضيافة بقرطاج مساء أمس " الثلاثاء" حيث ألتقى مع عدد من ممثلى الاحزاب السياسية، بخصوص تشكيل الحكومة الجديدة .

وصرح رئيس حزب "المبادرة الوطنية الدستورية" كمال مرجان ، بانه من الممكن ان يكون حزبه مشاركا فى تشكيلة حكومة الحبيب الصيد ، مؤكدا ان الباب مازال مفتوحا للتحاور فى هذا الشأن ، وموضحا ان التوجه العام فى هذه الحكومة هو ايجاد التوازن بين الكفاءات والسياسيين .

أما القيادى فى حزب " افاق تونس " رياض الموخر ، فقال ان حزبه لم يختلف خلال المشاورات الاولى مع رئيس الحكومة المكلف على عدد الحقائب التى سيتولاها فى الحكومة الجديدة ، مؤكدا عدم وجود خلاف على تمثيل حزبه فى التشكيلة الحكومية ، لافتا الى ان الخلاف كان حول المنهجية وتشكيلة الحكومة ككل .

ومن جهته أفاد رئيس حزب الاتحاد الوطنى الحر ، سليم الرياحى ، عقب لقائه رئيس الحكومة المكلف - حسب ما ذكرت وكالة تونس افريقيا للانباء - ان اللقاء افضى الى ان يحتفظ الحزب بالوزارات الثلاث التى منحت له .

وحول الابقاء على القيادى بالحزب محسن حسن كمرشح لوزارة السياحة من عدمه ، قال الرياحى انه من الممكن ان يتولى محسن حسن وزارة اخرى غير السياحة ، تتماشى مع كفاءته ، مشيرا الى ان حزبه قادر على تقديم الاضافة فى اى مجال .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة