محمد العرابى: إرهاب الإخوان سيتزايد بعد فتح باب الترشح للانتخابات

الخميس، 29 يناير 2015 02:47 م
محمد العرابى: إرهاب الإخوان سيتزايد بعد فتح باب الترشح للانتخابات السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق ورئيس ائتلاف تحيا مصر
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السفير محمد العرابى، وزير الخارجية الأسبق ورئيس ائتلاف تحيا مصر الشعبى، أن جماعة الإخوان المسلمين ستزيد من حجم العمليات الإرهابية وعددها للضغط على الدولة لتأجيل الانتخابات البرلمانية المقبلة، خاصة بعد الإعلان عن فتح باب الترشح فى 8 فبراير.

وأضاف "العرابى" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الفترة المقبلة لمصر ستكون حرجة، خاصة مع وجود المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ فى مارس المقبل، ويليه إجراء الانتخابات البرلمانية، لافتاً إلى زيادة نشاط الإخوان مع اقتراب الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق المصرية.

وأوضح وزير الخارجية الأسبق أن الدولة مستعدة لمواجهة خطر الإخوان والعمليات الإرهابية، مؤكداً استحالة عودة الجماعة للحكم مرة أخرى بعد انتهائهم سياسياً، قائلا "الجماعة لديها غباء سياسى ولن يعودوا مرة أخرى".

وكان عدد من المراقبين والسياسيين قد أكدوا أن جماعة الإخوان لم تستطع الحشد فى ذكرى جمعة الغضب، موضحين أن الجماعة تسعى من خلال التصعيد وأعمال العنف التى تمارسها إلى تأجيل الانتخابات البرلمانية، موضحين أن الإخوان لن يتمكنوا من خلق الفوضى التى يسعون إليها.


موضوعات متعلقة..


بعد فشل الإخوان فى الحشد بذكرى جمعة الغضب..سياسيون:الجماعة لن تتمكن من خلق الفوضى.."التجمع":مخطط التنظيم لتأجيل الانتخابات بالعمليات الإرهابية لن ينجح..وقيادى سابق بالجماعة الإسلامية: فشل يؤكد غباءهم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة