الهيئة القبطية الهولندية: نستعد لتنظيم مؤتمر دولى لدعم جهود مصر ضد الإرهاب

السبت، 31 يناير 2015 08:09 م
الهيئة القبطية الهولندية: نستعد لتنظيم مؤتمر دولى لدعم جهود مصر ضد الإرهاب أعضاء الهيئة القبطية الهولندية داخل مقر البرلمان الأوروبى
رسالة هولندا– جمال جرجس المزاحم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الهيئة القبطية الهولندية، أنها تقوم منذ عدة أسابيع بإجراء اتصالات مكثفة للتحضير لاجتماع دولى كبير سوف يعقد داخل البرلمان الأوروبى ببروكسل، بالاشتراك مع هيئة أوروبية كبرى لم يكشف النقاب عنها حتى الآن لدعم مصر والوقوف بجانبها ضد الإرهاب.

وقال عصام عبيد، المتحدث الرسمى باسم الهيئة القبطية الهولندية، إنه من المقرر أن يشارك فى المؤتمر شخصيات مصرية سياسية بارزة، بالإضافة لعدد كبير من أعضاء البرلمان الأوروبى وممثلين عن الجاليات المصرية والقبطية من داخل دول الاتحاد الأوروبى، بالإضافة لعدد كبير من المنظمات والهيئات الدولية.

وأضاف لـ"اليوم السابع" بأنه سوف يتم توجيه الدعوى للسفير المصرى بلاهاى والسفير المصرى فى بروكسل وسفير مصر لدى الاتحاد الأوروبى، بالإضافة للهيئة العامة للاستعلامات ووكالات الأنباء لحضور المؤتمر.

ورفض عصام عبيد الكشف عن الأجندة الكاملة للمؤتمر، وتابع: "نعمل من أجل مصر، وسوف نعلن عن كل شىء فى الوقت المناسب، لأن المؤتمر سيكون وسط اهتمام إعلامى عالمى من أجل بلدنا مصر" .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة