ريال مدريد ضيفا على فالنسيا وبرشلونة يواجه سوسيداد فى الليجا

الأحد، 04 يناير 2015 09:16 ص
ريال مدريد ضيفا على فالنسيا وبرشلونة يواجه سوسيداد فى الليجا ريال مدريد
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه كل من قطبى كرة القدم الإسبانية اختبارا صعبا خارج أرضه مع بداية العام الجديد 2015، حيث يحل ريال مدريد ضيفا على فالنسيا وبرشلونة ضيفا على ريال سوسيداد اليوم، الأحد، ضمن الجولة الـ17 من الدورى الإسبانى.

ويأمل كل من الريال وبرشلونة بالتأكيد فى بداية قوية وجيدة وهادئة أيضا لمسيرته فى 2015، بعد الرحلات والمسافات الطويلة التى قطعها معظم لاعبى الفريقين للاحتفال بأعياد الكريسماس على مدار الأسبوعين الأخيرين اللذين توقفت فيهما مسابقة الدورى لعطلة الشتاء.

ولكن كل منهما سيواجه اختبارا صعبا للغاية، حيث يخوض مباراته فى هذه المرحلة خارج ملعبه وأمام منافس طموح وعنيد.

ويتصدر الريال جدول مسابقة الدورى الإسبانى حاليا بفارق نقطة واحدة أمام برشلونة وتتبقى للريال مباراة مؤجلة بسبب مشاركته فى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت بالمغرب فى ديسمبر الماضى.

ويسافر الريال إلى فالنسيا سعيا لتحقيق الفوز على استاد "ميستايا" الشهير، ليكون الفوز الثالث عشر له على التوالى فى الدورى الأـسبانى والأول له فى 2015 بعد عام 2014 التاريخى، الذى حقق فيه الفريق أربعة ألقاب، حيث فاز بكل من كأس ملك إسبانيا ودورى أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبى ومونديال الأندية.

كما يحل برشلونة ضيفا على سوسيداد باستاد "أنويتا"، الذى لم يحقق عليه برشلونة أى فوز فى آخر أربع مباريات خاضها هناك منذ عودة سوسيداد لدورى الدرجة الأولى فى 2010 .

وصعد المدرب الأسكتلندى ديفيد مويس بفريق سوسيداد من منطقة المهددين بالهبوط فى مؤخرة جدول المسابقة إلى المركز الرابع عشر، وذلك خلال الفترة القصيرة التى تولى فيها قيادة الفريق.

وفى باقى مباريات المرحلة خيتافى مع رايو فاليكانو وإسبانيول مع إيبار على أن تختتم فعاليات المرحلة يوم الاثنين المقبل بلقاء قرطبة مع غرناطة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة