موضة "الشعر القصير" بدأت 2014 وتستمر حتى 2015

الأربعاء، 07 يناير 2015 07:01 م
موضة "الشعر القصير" بدأت 2014 وتستمر حتى 2015 نماذج للشعر القصير
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الشعر القصير هو موضة 2014، وتظهر بقوة كبيرة وأشكال مختلفة أيضا خلال عام 2015، وعلى الرغم من أن الشعر الطويل تعتز به أغلب الفتيات، ولكن الشعر القصير يتفوق عليه فى قصاته الجديدة والمبتكرة التى تجعل للفتاة مظهرا خارجيا جميلا ومليئا بالمرح.

كما أن الشعر القصير لا يحتاج أى مجهود لتصفيفه، وأصبح موضة النجمات فى مختلف دول العالم، وإذا كنتِ من بين المهتمات بالحصول على قصة قصيرة لشعرك فى عام 2015، موقع elle فى نسخته البريطانية يقدم لكِ مجموعة من أحدث أشكال قصات الشعر القصير لهذا العام.

تشمل نماذج الشعر القصير العديد من الأشكال المتنوعة التى تناسب أشكال الوجه المختلفة، وتتلاءم وفقًا لشخصية كل فتاة وهى شبابية بدرجة كبيرة تناسب أكثر الفتيات قبل الخامسة والثلاثين، وتضم المجموعة المعروضة أطوال مختلفة للشعر القصير منها ما يقف عند الأذن إلى الأطول التى تصل لنهاية الرقبة.

كما تضم بعض الأشكال الثابتة التى يتخللها قصات متدرجة تعطى للشعر شكلا حيويا ومرحا، كما تقدم مجموعة من الألوان التى ستكون موضة دارجة لهذا العام.


موضوعات متعلقة

بالصور المتحركة.. تطور قصات الشعر على مدار 100 عام

بالصور.. نيكول ريتشى وكاتى بيرى وروبرت باتينسون وجايمى الكسندر وإيل فانينج.. نجوم غيروا تسريحات ولون شعرهم والموضات صدمت الجمهور








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة