مختار نوح: التقارب بين الإخوان و6 إبريل هدفه المصلحة فقط

الخميس، 08 يناير 2015 01:24 ص
مختار نوح: التقارب بين الإخوان و6 إبريل هدفه المصلحة فقط مختار نوح القيادى الإخوانى المنشق
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مختار نوح القيادى الإخوانى المنشق، إن التقارب الذى يتم بين الإخوان وحركة 6 إبريل هو تقارب مصالح، فكل منهما يتآمر على الدولة، والإخوان هاجمت الحركة فى عهد محمد مرسى ثم تسعى للتقارب معها الآن.

وأضاف نوح فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن هجوم بعض السلفيين المؤيدين لمحمد مرسى على الإخوان بسبب التقارب مع 6 إبريل أمر طبيعى لأن السلفيين أنفسهم يحتاجون لعمل مراجعات كما تحتاج الإخوان لمراجعات، لافتا إلى أن السلفيون أنفسهم ساهموا فى إفساد الحياة السياسية.

وأشار نوح إلى أن التحالف الذى تم بين الإخوان والأحزاب الإسلامية كان هدفه تقسيم المناصب فقط، ولم يكن لديهم أى رؤية للفترة المقبلة، ما أفسد تحالف دعم الإخوان.

وكانت جماعة الإخوان قد تراجعت فى خطوة مفاجئة عن ترحيبها بمبادرة حركة 6 إبريل التى طرحتها خلال الأيام الماضية، بعد أن كانت قد أعلنت عن ترحيبها بها، وقال الدكتور أحمد رامى المتحدث الرسمى لحزب الحرية والعدالة المنحل عبر صفحته على "فيس بوك": "أثرت أن أرجأ تحفظاتى حول مبادرة 6 إبريل لما بعد إبداء ترحيبى المبدئى بها لأنها رغم كل ما نبديه من ملاحظات تمثل نقلة فى موقف الحركة".


موضوعات متعلقة


الإخوان و6 إبريل "دونت ميكس".. الجماعة ترحب بمبادرة الحركة بالأمس وتهاجمها اليوم.. المتحدث باسم الحرية والعدالة: الدعوة غامضة ولا يوجد نص محدد لها.. وإخوانى منشق: لفظوها بعد رفضها من الشعب المصرى

قبل أيام من ذكرى ثورة يناير.. نائب مرشد الإخوان الهارب يرسل تعليماته لأعضاء الجماعة للتعبئة وقيادة المشهد.. جمعة أمين: عليكم اختيار قيادة شعبية.. كمال حبيب: الجماعة تسعى لاحتكار الحركات








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة