العمارى "الكبير" يشعل الفتنة داخل مجلس الزمالك

الأحد، 11 أكتوبر 2015 08:06 ص
العمارى "الكبير" يشعل الفتنة داخل مجلس الزمالك مرتضى منصور
كتب محمد ربيع - أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت الأجواء سريعا داخل مجلس إدارة الزمالك بعد المشادة التى وقعت بين مرتضى منصور رئيس النادى، ومصطفى العمارى عضو مجلس الإدارة ووالده سيف العمارى عضو المجلس السابق، واشتباكهما فى مداخلة هاتفية أجراها العمارى الكبير فى إحدى البرامج التليفزيونية هاجم خلالها رئيس القلعة البيضاء.

مرتضى منصور طالب مصطفى سيف العمارى عضو مجلس الإدارة، بتقديم استقالته، قائلا: "مصطفى سيف بيعارض بس فى الفضائيات ومالوش أى دور فى النادى وفى الاجتماعات لا يتحدث"، موضحا أنه سافر من قبل مع فريق اليد إلى أوكرانيا وتركه للتنزه فى بلجيكا وفرنسا"...مضيفاً منصور أنه قرر استبعاد عضو المجلس من السفر إلى الإمارات فى السوبر المحلى أمام الأهلى، المقرر له الخميس المقبل، بعدما تسبب فى أزمات كثيرة كان على رأسها رغبته فى إقالة إسماعيل يوسف مدير الكرة بالقلعة البيضاء لخلافات شخصية.

بينما رد سيف العمارى على تصريحات مرتضى قائلا: "إنه كان يرتبط بعلاقة جيدة مع مرتضى منصور.. لكن من يرش نجله بالمياه سيرشه بالدم"، مضيفا أنه لا بد أن يبتعد عن نجله بعدما طالب رئيس الزمالك، مصطفى سيف العمارى بتقديم استقالته من مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وقال سيف العمارى لـ"مرتضى": "أنت حولت النادى إلى عزبة بدليل مشكلة باسم مرسى عشان اتخانق مع أبنك أمير كنت هتوقفه"، رد مرتضى منصور فى النهاية أنه سيقدم موعد الانتخابات فى نادى الزمالك عن موعدها ليجعل الحكم فى يد الجمعية العمومية بشأن ثقتها فى إدارته للقلعة البيضاء.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة