بالصور.. محافظ كفر الشيخ يشارك الفنانين بالملتقى الثانى لمهرجان البرلس

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 07:30 م
بالصور.. محافظ كفر الشيخ يشارك الفنانين بالملتقى الثانى لمهرجان البرلس الدكتور مهندس أسامة حمدى عبد الواحد محافظ كفرالشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور مهندس أسامة حمدى عبد الواحد، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، أعمال الفنانين العرب والأجانب بكورنيش مدينة برج البرلس.

جاء ذلك على هامش فعاليات الملتقى الثانى للبرلس الذى تنظمه مؤسسة الفنان عبدالوهاب عبد المحسن للفنون الثقافية والفنية، فى الفترة من أول أكتوبر وحتى 14 أكتوبر الجارى.

يشارك فى الملتقى 35 فنانا من مصر والهند وإيران والبحرين والأردن وتونس والسودان والبرتغال وطلاب كليات الفنون الجميلة بالإسكندرية والمنصورة وطلاب كلية الفنون التطبيقية بدمياط وكلية التربية النوعية بكفر الشيخ وفرق الإسكندرية وكفر الشيخ للفنون الشعبية مجموعة من أطفال المدارس والأهالى.

وتقوم فكرة الملتقى على تفاعل الفنانين مع الأهالى فى فعل الرسم فى حالة مشاركة مجتمعية، ويصاحب الملتقى حملة نظافة وتوعية للأهالى بأهمية الحفاظ على البيئة ونظافتها، كما يمكن من خلال هذه الأعمال الفنية ربط الأطفال بالطبيعة الخلابة ومظاهرها الجمالية بكورنيش برج البرلس.

رافق المحافظ فى جولته كل من المهندس مجدى عطالله السكرتير العام المساعد، والعقيد فاروق بركات المستشار العسكرى، والمهندس حازم الأشمونى رئيس مدينة برج البرلس، والمهندس سمير غباشى ريس مركز ومدينة بلطيم، وعدد من الفنانين المصريين والأجانب.
اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة