نيللى كريم ومنة شلبى تغيبان عن استلام جائزتيهما بمونديال الإذاعة والتليفزيون

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 11:57 م
نيللى كريم ومنة شلبى تغيبان عن استلام جائزتيهما بمونديال الإذاعة والتليفزيون نيللى كريم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلم الدكتور إبراهيم أبو ذكرى، رئيس مونديال الإذاعة والتليفزيون، مجموعة من الجوائز والتكريمات خلال حفل ختام مونديال الإذاعة والتليفزيون، حيث حصل المنتج صادق الصباح على تكريم وتسلمه أشرف سعد كما نال المنتج جمال العدل جائزة وتسلمها المخرج ماندو العدل، كذلك تم تكريم المنتج ريمون مقار، وأيضا منح اتحاد المنتجين العرب جائزة للمسلسل التاريخى "أوراق التوت" وتسلمها المنتج ماجد العبيد.

ونالت نيللى كريم جائزة أفضل ممثلة، كما حصدت منه شلبى جائزة عن مسلسل "حارة اليهود"، ولكنهما لم يحضرا، وأيضا فازت روجينا بجائزة عن مسلسل "بعد البداية"، كما نال الفنان طارق لطفى جائزة أفضل ممثل عن مسلسل "بعد البداية"، والمطرب حمادة هلال عن مسلسل "ولى العهد" كذلك الفنان أحمد السقا عن مسلسل "ذهاب وعودة".

كما كرم المونديال الفنان ماجد المصرى عن مسلسل "عيون القلب"، وذهبت جائزة أفضل مخرج لهانى إسماعيل عن مسلسل "أوراق التوت"، والمخرج أحمد شفيق عن مسلسل ذهاب وعودة.

وحصل أيمن سلامة على جائزة أفضل سيناريو عن مسلسل "مريم" و "أوراق التوت"، والدكتور مدحت العدل عن مسلسل حارة اليهود، ونال الطفل كريم الأبنودى جائزة تشجيعية عن مسلسل "حوارى بوخاريست"، كما حصل اتحاد الإذاعة والتليفزيون على جائزة افضل برنامج وهو صباح الخير يا مصر.












مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة