بين تألق نافاس وكوارث تيم هاوارد.. حراس المرمى كلمة السر فى دوريات أوروبا

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 07:08 ص
بين تألق نافاس وكوارث تيم هاوارد.. حراس المرمى كلمة السر فى دوريات أوروبا كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمثل دائما حراس المرمى فى الأندية المختلفة، دورا مؤثرا، فى نتائج أنديتهم فى المباريات المختلفة، فعندما يكون الحارس فى قمة تألقه، يتمكن من مساعدة فريقه على تحقيق الفوز، والحفاظ على نظافة شباكه، ولكنه فى بعض الأحيان يتسبب فى أخطاء كارثية تتسبب فى هزيمة فريقه وتلقى شباكه أكثر من هدف.

حراس المرمى فى بعض الأندية الكبرى بقارة أوروبا، كان لهم دورا مؤثرا للغاية، خلال الأسبوع الحالى من الدوريات المختلفة، نستعرضهم فى هذا التقرير على النحو التالى..

1 – كيلور نافاس يقود الريال للفوز على فيجو

قدم الكوستاريكى كيلور نافاس أداء مبهرا فى مباراة الريال أمس السبت أمام سيلتا فيجو، فى الليجا الإسبانية، وساهم فى خروج فريقه فائزا بثلاثة أهداف لهدف، رغم تلقيه هدفا صاروخيا، ولكنه تألق فى التصدى لأكثر من فرصة محققة كانت من الممكن أن تُترجم إلى أهداف.


2 – تيم هاوارد يهدى أرسنال الفوز على إيفرتون

على عكس نافاس، ظهر الأمريكى المخضرم تيم هاوارد بشكل سيىء للغاية فى مباراة فريقه إيفرتون أمام أرسنال أمس السبت، ضمن البريميرليج، وتسبب فى هزيمة فريقه بهدفين لهدف، بعد أن أخطأ الخروج من مرماه فى كرتين عرضيتين جاء منهما هدفى أرسنال بضربتين رأسيتين.


3 – جو هارت يحافظ على نظافة شباكه أمام يونايتد

تمكن حارس مرمى المنتخب الإنجليزى، من الحفاظ على نظافة شباك فريقه مانشستر سيتى، أمام مانشستر يونايتد فى ديربى مدينة مانشستر، بعدما تصدى لأكثر من تسديدة رائعة، كان أبرزها تسديدة خطيرة جدا من كريس سمالينج مدافع يونايتد تصدى لها بأطراف أصابعه من على حدود خط المرمى.











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة