10 أفلام مرشحة للمنافسة على جائزة أوسكار أفضل فيلم وثائقى قصير.. الأفلام المرشحة تم اختيارها بين 74 عملا.. أبرزها "Feet from Syria 50" و"The Testimony" و"Starting Point"

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 03:00 م
 10 أفلام مرشحة للمنافسة على جائزة أوسكار أفضل فيلم وثائقى قصير.. الأفلام المرشحة تم اختيارها بين 74 عملا.. أبرزها "Feet from Syria 50" و"The Testimony" و"Starting Point" حفل الأوسكار
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن القائمون على أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة قائمة الأفلام الوثائقية القصيرة التى تتنافس على جوائز الأوسكار لعام 2015، وقائمة الترشيحات تضم 10 أفلام من 74 عملا تقدموا للمنافسة، بينما يتم انتقاء 5 أعمال فقط قريبا من الافلام العشرة لتكون الاختيار النهائى الذى سينافس على الجائزة.

والأفلام الـ10 المنافسة هى "Chau, beyond the Lines" تأليف واخراج كورتنى مارش، وفيلم "Claude Lanzmann: Spectres of the Shoah" تأليف وإخراج آدم بينزين.

كما ينافس هذا العام بفئة الافلام الوثائقية القصيرة فيلم " A Girl in the River: The Price of Forgiveness" وفيلم "Last Day of Freedom "، كما ينافس هذا العام فيلم "Feet from Syria 50" وهو من إخراج سكى فيتزجيرالد.

ودخل أيضا قائمة المنافسة على جائزة الأوسكار للأفلام الوثائقية القصيرة فيلم "Body Team 12" والذى قام بإخراجه ديفيد دارج، كذلك فيلم "My Enemy, My Brother" وهو من تأليف ميلانى هوركان وشارك فى تأليفه وإخراجه آن شين.

ودخل فيلم "Minerita" ضمن الأفلام المنافسة وهو تأليف وإخراج وتصوير راؤول دولافوينتى، وفيلم " The Testimony" و"Starting Point".













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة