اعرف حبيبك وعلم عليه.. 6 حاجات تفهم من خلالها علاقتك الحقيقية بحبيبك

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 04:47 ص
اعرف حبيبك وعلم عليه.. 6 حاجات تفهم من خلالها علاقتك الحقيقية بحبيبك 6 حاجات تفهم من خلالها علاقتك الحقيقية بحبيبك
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى نظرة سريعة على علاقات الحب التى تنتشر هذه الأيام نجدها مختلفة عن قصص الحب القديمة التى حلمنا العيش فيها وتطبيقها فى الواقع مع من دقت قلوبنا له ووصفت كلمات الأغانى الرومانسية مشاعرنا تجاهه، ومن خلال 6 حاجات يقدمها لك الموقع الأمريكى "لايف هيك" يمكنك التعرف على علاقتك الحقيقية بحبيبك..

الاهتمام بالنفس أكثر

الحب يعنى مشاركة بين اثنين ولكن من يفضل الاهتمام بنفسه فقط ولا يعطى لك نفس درجة الاهتمام، تأكد أنه أنانى وعلاقتك به ستنتهى شيئًا فشيئًا.

كله سريع سريع

يعانى بعض من أبناء هذا الجيل حالة السرعة فى الحياة والوصول إلى ما يرغب إليه حول العالم بفضل التكنولوجيا الحديثة، ولكن العلاقات والمشاعر يصعب قياسها بنفس مقياس السرعة لأنها تحتاج إلى أوقات طويلة ليتعرف كل منكم على الآخر ويصل إلى مرحلة فهمه بدون الحديث معه.

مبدأ إعادة المحاولة مش موجود

من كثرة الألعاب الإلكترونية التى تتيح لنا إعادة المحاولة للعبها مرة ثانية للوصول إلى الهدف وهو الكسب، يفهم البعض أن جميع المشكلات فى علاقات الحب يمكن إعادة المحاولة فيها مرة أخرى بدون تعقل فى حلها، وهو ما يفسد غالبية العلاقات حاليا.

لو عرفت حبيبك من فيس بوك تأكد أن الواقع حاجة تانية

وسائل التواصل الاجتماعى ما هى إلا عالم افتراضى تختفى وراءه حقيقة مشتركيه، وغالبية العلاقات الآن تتم عن طريق معرفة سابقة على فيس بوك، لهذا عليك مع بداية تطور العلاقة وتحريك مشاعرك تجاها اللقاء على الأرض حتى تتعرف على الشخصية الحقيقية للحبيب بعيدا عن شات فيس بوك.

نبل الأخلاق ليس كلمة ولكنها اختبار

الفروسية أو نبل الأخلاق من الصفات الجيدة التى يبحث عنها الطرفان وليست الفتاة فقط كما يقول البعض، ولا تكتفِ بسماعك لكلمة أخلاق أو مبادئ ولكن اختبر هذه الأخلاق لتتأكد منها.
حبيبك عمره ما هيكون زى الأفلام

المقارنة بين الحبيب فى الأفلام والواقع من الأمور التى يصعب تحقيقها، ولكن يمكنك الاستمتاع بالفيلم وبقصته ولكن بدون مقارنات اقترب من حبيبك بصفاته التى أحبتها فيه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة