بالفيديو.. 5 نجوم تألقوا خارج "بيج 5"

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 05:09 ص
بالفيديو.. 5 نجوم تألقوا خارج "بيج 5" دروجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادة ما يعيش اللاعب النجومية والشهرة داخل الدوريات الكبرى بالقارة العجوز يسجل الأهداف ويقود فريقه لمنصات التتويج وفجأة يستدير ظهره لهذا ويتوجه للعب فى أحد الدوريات المغمورة أو التى لا تحظى بجماهيرية وشعبية كبيرة فى العالم.

بمجرد انتقاله وارتداء قميص ناديه الجديد يتصوره البعض فى درجة أقل نجومية عما كان عليه فى الماضى مع الأندية العملاقة هكذا الوضع مع عدد من النجوم خاضوا مشواراً مكللاً بالنجاح مع فريق ذى ثقل فى الساحرة المستديرة ثم انتقلوا إلى دورى أقل بكثير من إمكانياتهم الفنية والبدنية ونرصدهم لكم كالتالى...

ديديه دروجبا


الفيل الإيفوارى ارتدى قمصان أندية عملاقة أمثال مارسيليا وجالطة سراى التركى وتشيلسى الإنجليزى الذى شهد نجوميته الكبيرة فى ملاعب البريميرليج، ثم انتقل إلى إمباكت مونتريال الكندى الذى يلعب ضمن أندية الدورى الأمريكى وتألق بشكل لافت وسجل حتى الآن 11 هدفاً منذ انتقاله حتى الآن .


كارلوس تيفيز


لعب لأندية كبيرة منها مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى ووستهام يونايتد ويوفنتوس الإيطالى الذى قدم معه أداءً مختلفاً وتوج بعدد من الألقاب ثم رحل إلى حيث بدأ بوكا جونيورز الأرجنتينى فى الميركاتو الصيفى الماضى وسجل 5 اهداف .



سيباستيان جيوفينكو


لاعب خط وسط يوفنتوس السابق وخاض تجربة فى أندية أخرى على سبيل الإعارة فى فريقى بارما وإمبولى الإيطاليين وارتدى قميص تورنتو إف سى الأمريكى ويحتل وصافة الهدافين برصيد 21 هدفين خلفاً لكامارا المتصدر برصيد 22 هدفاً خلال الموسم الحالى 2015 .


ألكسندر باتو


برازيلى الأصل يلعب ضمن صفوف فريق ساوباولو البرازيلى على سبيل الإعارة من كورينثيانز وكان أحد نجوم ميلان الإيطالى فى فترة من الفترات ويعد أحد نجوم ساوبولو خلال موسم 2015 وبلغ رصيده من الاهداف 11 مع الفريق .


دافيد فيا


واحد من نجوم الكرة الإسبانية له مشوار طويل مع أعرق الأندية فى العالم أمثال برشلونة ومانشستر سيتى وأتليتيكو مدريد وفالنسيا خاض تجربة ناجحة مع فريق نيويورك سيتى الأمريكى خلال موسم 2015 وسجل 18 هدفاً .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة