لو حبيبتك "عقرب".. 4 مميزات تساعدك على تحمل عيوبها

الخميس، 29 أكتوبر 2015 08:32 ص
لو حبيبتك "عقرب".. 4 مميزات تساعدك على تحمل عيوبها امرأة العقرب
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من كثرة عيوب امرأة برج العقرب التى تصنفها كشريكة صعبة وحبيبة متعبة، إلا أنها تتمتع ببعض المميزات التى قد تجعلها شريكة مناسبة لرجال بعض الأبراج، مثلما جعلت عيوبها علاقتها ببعض الأبراج مستحيلة، مثل علاقتها بالأبراج الهوائية (ميزان، دلو، جوزاء)، وفقاً لما أكدته خبيرة الأبراج، عبير فؤاد، فى حديثها لـ"اليوم السابع" حول مميزات امرأة برج العقرب، والتى تمثلت فى النقاط التالية.

1-الإرادة القوية وقوة التحمل


واحدة من أهم مميزات امرأة برج العقرب هى الإرادة القوية وقوة التحمل، مما يؤهلها إلى العمل فى المناصب القيادية بنجاح، فضلاً عن حرصها الدائم على العمل بنظام وقواعد، مما يجعلها شريكة مناسبة لرجل السرطان والحوت، لأنهما من الأبراج التى تفضل وتنجذب للمرأة القوية.

2-الذكاء


امرأة برج العقرب أنثى ذكية، تعرف كيف تحقق أهدافها وتحصل على ما تريد مهما كلفها الأمر، فعلى الرغم من أنها شخصية محبة للسيطرة، إلا انها قد تستخدم ذكاءها فى فرض سيطرتها على شريكها بنعومتها وأنوثتها، الأمر الذى يجعل علاقتها بالأبراج التى تحب السيطرة مثل الأسد والعذراء علاقة غير مستحيلة.

3-قدرتها على التضحية بكل شىء لإرضاء حبيبها


حساسية امرأة برج العقرب سلاح ذو حدين، ففى الكثير من الأحيان تصبح امراة نكدية بسبب انزعاجها من الكثير من التفاصيل التى يراها البعض تافهة وغير منطقية، ولكنها تكون إيجابية عندما تدفعها إلى التضحية بكل شىء من أجل حبيبها، فحبها الزائد وحساسيتها الشديدة يجعلانها تميل إلى قلبها فى المواقف الحاسمة.

4-صديقة جدعة ومخلصة لأصدقائها


واحدة من أهم مميزات امرأة برج العقرب أنها صديقة وفيّة، محبة لأصداقائها، تحافظ على مشاعرهم وتحرص على إعطائهم النصائح السلمية إذا واجهتهم إية مشكلة، ولا تتخلى عنهم بسهولة إلا إذا شعرت بأنهم لا يراعون مشاعرها.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة