أكمل قرطام: "المحافظين" تخوض الانتخابات البرلمانية بـ42 مرشحا

السبت، 03 أكتوبر 2015 02:09 م
أكمل قرطام: "المحافظين" تخوض الانتخابات البرلمانية بـ42 مرشحا المهندس أكمل قرطام - رئيس حزب المحافظين
كتب آية نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، إن المشاركة فى الانتخابات البرلمانية تأتى استكمالا للمشاركة فى الاستحقاق الثالث لخارطة الطريق والذى سيكون تحت شعار صوتك يرسم مستقبلك.

وأوضح قرطام، خلال مؤتمر صحفى اليوم السبت، أن البرنامج النهائى للحزب نتاج عمل 6 لجان نوعية حاولت أن تضع ملامحه على ألا يتلاعب بأحلام الناخبين، مشيرا إلى أن تفاصيل البرنامج ليس خياليا بل يمثل تطبيقا لبرامج ومبادئ الحزب خلال 5 سنوات، قائلا إن أعضاء الحزب تعاهدوا على ألا يكونوا جزءا من إحباط المصريين.

وقال قرطام إن برنامج الحزب يشتمل على 26 ركيزة أساسية تتضمن الحقوق والحريات، التى ينص عليها الدستور وتفعيلها بقوانين للفترة المقبلة وتفعيل 73 تشريع جديد مكمل للدستور، لافتا إلى أن مرشحى الحزب الذين يخوضون الانتخابات 42 مرشحا منهم 5 ضمن قائمة فى حب مصر والباقى بشكل فردى، على أن يكون 50% من الشباب و10% مرأة.

وأوضح أكمل، أن البرنامج يعتمد على 6 ركائز رئيسية على رأسها تحقيق الأمن ومواجهة الإرهاب، فضلا عن ضمان الحريات السياسية والحقوق السياسية والإنسانية ووضع حلول قصيرة المدى وتوفيق الموازنة بين المتطلبات العاجلة وحفظ حقوق الأجيال المقبلة.

وقال أكمل، إن الحزب وضع ضمن أولوياته لاختيار مرشحيه أن يكونوا من أبنائه لكنه أيضا ضم إليه مرشحيه من الخارج على أن يتمتعوا بالأخلاق والشعبية والسمعة، مشيرا إلى أن الحزب تعرض لشراء 5 من مرشحيه، معقبا على ذلك بأنه لم يحزن قائلا من اختار الأموال لن يسعى الحزب وراءه بل الأفضل أنه قد تم كشفه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة