خريطة الـ"توك شو" الليلة..جابر نصار يتحدث عن "منع المنتقبات من التدريس" بـ"السادة المحترمون".. وذكرى الـ 6 من أكتوبر فى "القاهرة 360".. و"على مسئوليتى" يفتح ملف الانتخابات البرلمانية

السبت، 03 أكتوبر 2015 05:22 م
خريطة الـ"توك شو" الليلة..جابر نصار يتحدث عن "منع المنتقبات من التدريس" بـ"السادة المحترمون".. وذكرى الـ 6 من أكتوبر فى "القاهرة 360".. و"على مسئوليتى" يفتح ملف الانتخابات البرلمانية الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة الـ"توك شو"، مساء الليلة، السبت، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "السادة المحترمون"، حيث يستضيف الإعلامى يوسف الحسينى، الدكتور جابر نصارـ رئيس جامعة القاهرة، للحديث حول قرار منع المنتقبات من التدريس فى الجامعة.

ويحل الكاتب الصحفى، عبد الرحيم على، ضيفاً ببرنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى، للحديث عن الانتخابات البرلمانية المقبلة، وزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى مؤخراً إلى نيويورك.

ويخترق برنامج "‏لازم نفهم" مع الإعلامي، مجدى الجلاد، عالم التزوير فى ملاعب كرة القدم، ويكشف فى تحقيق استقصائى، أندية تزور أعمار اللاعبين بمساعدة موظفين حكوميين لتحقيق البطولات.

ويناقش الإعلامى عمرو عبد الحميد عبر برنامج "حوار القاهرة"، المذاع عبر فضائية "سكاى نيوز عربية"، فى تمام التاسعة مساءً، فرص مصر فى الحصول على مقعد بمجلس الأمن، ويستضيف فى الفقرة الأولى السفير أحمد فتحى أبوالخير، مساعد وزير الخارجية الأسبق، عضو البعثة الدائمة لمصر بالأمم المتحدة الأسبق فى نيويورك،والدكتور عبدالحميد صيام، أستاذ العلوم السياسية والمتحدث السابق باسم الأمم المتحدة.

كما يستضيف "عبد الحميد" فى الفقرة الثانية الدكتور مراد حكيم بباوى، أستاذ المناهج وطرق التدريس بالمركز القومى للبحوث التربوية والدكتورة ندا رضا، مسئول مشروع مكافحة التسرب من التعليم بمجلس الوزراء للتحدث عن لائحة الانضباط المدرسى الجديدة.

ويستضيف الإعلامى أسامة كمال عبر برنامجه "القاهرة 360" المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، النقاش اللواء هشام الحلبى المستشار بأكاديمية ناصر للعلوم العسكرية، واللواء مصطفى هدهود مساعد مدير المخابرات الحربية الأسبق، للحديث عن ذكرى السادس من أكتوبر وقدرات الجيش المصرى من حرب 73 وحتى اليوم، وكيف يحافظ على كفاءته التدريبية.

ويلتقى الإعلامى عمرو خليل، عبر برنامجه "والله أعلم" الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، للحديث عن بعض الأمور الدينية، وتوضيح سنة التغيير وكيفية تحقيقها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة