بالفيديو. الاتحاد يحسم كلاسيكو السعودية برباعية تاريخية فى الهلال

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 09:35 م
بالفيديو. الاتحاد يحسم كلاسيكو السعودية برباعية تاريخية فى الهلال فرحة لاعبى الاتحاد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق اتحاد جدة، فوزا تاريخيا على ضيفه الهلال، فى الكلاسيكو السعودى، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

جاء هدف التقدم لـ"النمور" فى الدقيقة الثانية من إنطلاق المباراة، من خطأ لأحمد شراحيلى مدافع الهلال الذى حاول تشتيت الكرة إلا أنها سكنت شباك "الزعيم" بطريقة كوميدية، عقب التمركز الخاطئ لحارس الفريق، ويعد هذا الهدف هو الأسرع فى منافسات الموسم الحالى بالدورى السعودى، وأضاف الفنزويلى جيلمين ريفاس الهدف الثانى للاتحاد فى الدقيقة 28، وعزز فهد المولد من تقدم "العميد" بالهدف الثالث فى الدقيقة 33 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، أحرز محمد بوسبعان الهدف الرابع للاتحاد فى الدقيقة 74، فيما أحرز الهلال ثلاثة أهداف عن طريق كارلو أدواردو وياسر الشهرانى وألميدا فى الدقائق 51 و66 و85 على الترتيب.
وشهدت المباراة حضور نحو 60 ألف متفرج، لتسجل أعلى حضور جماهيرى فى الموسم الحالى للدورى السعودى.

بهذه النتيجة رفع فريق الاتحاد رصيده إلى 12 نقطة تقدم بها إلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى، متساويا مع الهلال الذى تجمد رصيده عند 12 نقطة، فيما يتصدر الأهلى الذى يضم الدولى المصرى محمد عبد الشافى الترتيب برصيد 13 نقطة، عقب فوزه على نجران بهدف دون رد.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة