مانشستر يونايتد 0-0 كريستال بالاس.. 10 سنوات لا تكفى لتسجيل هدف

السبت، 31 أكتوبر 2015 09:20 م
مانشستر يونايتد 0-0 كريستال بالاس.. 10 سنوات لا تكفى لتسجيل هدف فان جال - مانشتر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ثالث مباراة على التوالى لمانشستر يونايتد بدون تسجيل أى هدف.. 3 منافسين بمستويات مختلفة.. أمام مانشستر سيتى متصدر البريميرليج خرج بدون أهداف.. ميدلسبرة الذى ينافس فى الدرجة الأولى.. بدون أهداف.. كريستال بالاس الموجود فى وسط جدول الدورى.. بدون أهداف أيضًا.
مانشستر يونايتد تعادل سلبيًا مع كريستال بالاس ليتجمد فى المركز الرابع برصيد 21 نقطة وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتى وأرسنال المتصدران بعد مرور 11 جولة على البريميرليج.

تجارب فان جال



لويس فان جال أصر على الدفع بواين رونى فى الهجوم على الرغم من أدائه الباهت طوال الموسم، وأعاد مارسيال لمركز الجناح الأيسر على الرغم من التعاقد معه فى الصيف الماضى من موناكو لحل أزمة الهجوم، لكن للمباراة الثانية على التوالى، يلعب الشاب الفرنسى بعيدًا عن منطقة الجزاء، لصالح الجولدن بوى!

فرصة ماتضيعش!!!!! لكن #روني ضيعها :/

Posted by Cairokora on Saturday, October 31, 2015


رونى أهدر انفراد فى الدقيقة 30 لأنه لم يستطع اللحاق بالكرة، فضّل عدم استلامها لكسب مساحة والتوجه للمرمى بأقصى سرعة.. الباقى لا يحتاج إلى تعليق، عليك مشاهدة الفرصة لتعرف أين أصبح هداف إنجلترا التاريخى حاليًا..

دى خيا


إذا كان هناك أحد يستحق النقطة التى عاد بها الفريق إلى مدينة مانشستر فهو بالتأكيد دافيد دى خيا، النجم الإسبانى يواصل التأكيد على أنه الرجل الأول فى تشكيل مانشستر يونايتد بلا منازع.. تصدى فى الشوط الأول لكل محاولات أصحاب الملعب وقبل نهاية المباراة بربع ساعة، تصدى لهدف محقق من كاباى ليحرم كريستال بالاس من الانتصار على الشياطين الحمر.

دى خيا يتصدى لانفراد من كاباى

Posted by Cairokora on Saturday, October 31, 2015

انتقالات يناير


إذا استمر مانشستر يونايتد بتلك الوضعية سيتراجع أكثر من المركز الرابع الذى يحتله حاليًا.. الفارق مع أرسنال ومانشستر سيتى المتصدران ازداد إلى 4 نقاط، ولكن خسارة وستهام أمام واتفورد أنقذته من التراجع لأكثر من ذلك فى تلك الجولة، فريق فان جال يحتاج لمزيد من الإقناع ومزيد من اللاعبين أيضًا.. انتقالات يناير هى الحل.. عليهم أن ينفقوا أكثر للتعاقد مع مهاجم وصانع ألعاب ومدافع لإنقاذ الموسم، لكن بتلك الحالة التى يظهر بها اللاعبون ومديرهم الفنى الذى لا يجيد التعامل مع الوضع ستكون الخسائر أكبر بكثير من خسارة نقطتين خارج الملعب.


إذا كنت غير مقتنع بذلك ارجع لإحصائيات المباراة.. مانشستر يونايتد بطل البريميرليج 20 مرة من قبل، لم يسدد سوى كرة واحدة فقط بين القائمين والعارضة أمام كريستال بالاس، ومن ركلة حرة وليست من لعب مفتوح! ولو استمرت المباراة لعشر سنوات كاملة، لن يسجل!

كيف سيُنهى مانشستر يونايتد الدورى هذا الموسم؟
بطل الدورى
مركز مؤهل لدورى الأبطال
مركز مؤهل لليوروبا ليج
فى وسط الجدول
Poll Maker









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة