صحف تونس: "خماسية" سوسة" أنقذت النجم من خروج دراماتيكى

الأحد، 04 أكتوبر 2015 12:04 م
صحف تونس: "خماسية" سوسة" أنقذت النجم من خروج دراماتيكى مباراة الزمالك والنجم الساحلى التونسى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدت وسائل الاعلام التونسية، إستياءها الشديد من الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريق النجم الساحلي أمام الزمالك بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "بتروسبورت"، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية، على الرغم من تأهل "جوهرة الساحل" إلى الدور النهائي.

البداية مع صحيفة "التونسية"، التي أشارت إلى أن فريق النجم قدم أسوأ مبارياته منذ فترة طويلة، في ظل الثقة الزائدة التي تحلى بها لاعبو "جوهرة الساحل" بعد الفوز العريض الذي تحقق في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

وإختارت الصحيفة، محمود كهربا مهاجم الزمالك، أفضل لاعب في المباراة، بعدما سجل "هدفين" للفريق الابيض، بالاضافة إلى المستوى المميز الذي ظهر عليه طوال اللقاء.

فيما عنونت إذاعة "جوهرة إف إم"، "النجم الساحلي يحقق المطلوب و يتأهل إلى نهائي كأس الكاف"، مشيرة إلى أن الفريق التونسي لم يقدم العرض المنتظر منه في اللقاء، بينما كتبت إذاعة "شمس إف إم"، "رغم الهزيمة...النجم الساحلي يتأهل إلى النهائي".

أما صحيفة "حقائق أون لاين"، فطالبت فوزي البنزرتي المدير الفني للنجم الساحلي، بإعادة ترتيب أوراقه في ظل الاخطاء العديدة التي ارتكبها اللاعبين في اللقاء والتي كادت تكلف الفريق الخروج من البطولة لولا نتيجة مباراة الذهاب.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة