رئيس جامعة المنيا يتفقد الكليات.. ويؤكد: الطلاب أمانة فى أعناقنا

الإثنين، 05 أكتوبر 2015 11:48 ص
رئيس جامعة المنيا يتفقد الكليات.. ويؤكد: الطلاب أمانة فى أعناقنا مجلس جامعة المنيا
المنيا ــ حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، كليات الآداب والتمريض والفنون الجميلة، لمتابعة انتظام العملية التعليمية داخل الكليات، وبدء ممارسة الأنشطة الطلابية، حيث تم افتتاح البوابة الفرعونية بمدخل الكلية ومعارض الفنون التشكيلة ومسابقات الشطرنج، وشدد رئيس الجامعة على استمرار أعمال النظافة اليومية داخل الكلية أثناء اليوم الدارسى.

وخلال جولته بكلية التمريض، أجرى رئيس الجامعة حواراً مفتوحاً مع طلاب الفرقة الأولى، مطالبا الطلاب بالاهتمام بالعملية التعليمية بشكل متوازٍ مع ممارسة الأنشطة الطلابية، حيث إن مهارات الطلاب وتميزهم وتنافسهم فى سوق العمل بعد التخرج ناتج لمهارات التواصل والقدرة التنافسية داخل الكلية فى ممارسة واكتساب مهارات الأنشطة الطلابية.

كما طالب رئيس الجامعة بالمشاركة فى انتخابات الاتحادات الطلابية وعدم السلبية واختيار من يمثلهم ويعبر عنهم ومن يكون حريصاً على مصلحة الوطن والجامعة.

وفى كلية الفنون الجميلة تفقد أبو المجد مكتبة الكلية، وشدد على استخدام الباركود لتنظيم العمل داخل المكتبة، كما أجرى حواراً مع الطلاب لحثهم على ممارسة الأنشطة والحفاظ على الأعراف والعادات والتقاليد الجامعية، مؤكداً أن الطلاب أمانة فى أعناق إدارة الجامعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة