غرفة صناعة الإعلام تقرر حظر ظهور مرتضى منصور على فضائياتها.. الغرفة تلزم المذيعين باحترام الحريات الشخصية وعدم خدش حياء المشاهدين.. وترفع مذكرة للرئاسة والنائب العام بانتهاكات رئيس الزمالك

الأحد، 01 نوفمبر 2015 10:41 م
غرفة صناعة الإعلام تقرر حظر ظهور مرتضى منصور على فضائياتها.. الغرفة تلزم المذيعين باحترام الحريات الشخصية وعدم خدش حياء المشاهدين.. وترفع مذكرة للرئاسة والنائب العام بانتهاكات رئيس الزمالك مرتضى منصور
كتب عمرو جاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت غرفة صناعة الإعلام، اليوم الأحد، حظر ظهور المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، فى جميع الفضائيات الأعضاء بالغرفة، كما قررت الغرفة حظر تغطية أى أنشطة أو مؤتمرات يكون طرفها يدعو لها أو يشارك فيها أو يتواجد بها المستشار مرتضى منصور.

وقالت الغرفة، فى بيان لها، منذ قليل، هذا القرار جاء ردا على الشكوى التى تقدمت بها مجموعة قنوات "سى بى سى" بشأن ما تعرضت له الإعلامية لميس الحديدى مقدمة برنامج "هنا العاصمة"، كما قررت الغرفة التضامن مع مجموعة قنوات "سى بى سى" وباقى القنوات الأعضاء فى الغرفة وإعلامييها والعاملين بها بشأن أى إجراءات قضائية يرتأون اتخاذها ضد مرتضى منصور، كرد فعل على ما اعتبرته الغرفة "انتهاكا منه للقانون والدستور".

وأكدت غرفة صناعة الإعلام على التزام جميع القنوات الأعضاء والمذيعين العاملين بها عند استضافة أى شخصيات أو مناقشة أى قضايا، التمسك بالتقاليد المهنية والحفاظ على حق المشاهدين فى إعلام لا ينتهك حرياتهم الخاصة أو حرمة منازلهم ولا يخدش حياءهم بألفاظ نابية أو عبارات منفلتة وغير مسئولة، وكذلك تمسكهم بحقوق الزمالة والمهنة التى تفرضها كل المدونات الأخلاقية ومواثيق الشرف.

كما قررت الغرفة رفع مذكرة بتلك البنود التى تم الاتفاق عليها والقرارات التى تم اتخاذها فى شأن مرتضى منصور، موثقة بالمواد الإعلامية المعروضة له بكل ما تحمله من ألفاظ إلى رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء والنائب العام ووزراء الشباب والرياضة والعدل، والمنطقة الحرة الإعلامية ونقابة الصحفيين ورؤساء تحرير الصحف ونادى القضاة ونقابة المحامين، ليتخذ كل فى حدود سلطاته الإجراءات اللازمة تجاه تلك الممارسات التى يعاقب عليها القانون.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015



موضوعات متعلقة :


- غرفة صناعة الإعلام تقرر حظر ظهور مرتضى منصور على فضائياتها












مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed kamal

اول الغيث

اول الغيث قطره

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر زينة

بااااااااااة

ياااااااااااااااااة صح النوم

عدد الردود 0

بواسطة:

mamdouh

متأخر

عدد الردود 0

بواسطة:

mamdouh

تأخر كثيرا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الشريف

مرتضى منصور

عدد الردود 0

بواسطة:

Tornado

قرار صائب مليون بالمائة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة