مدريدى ولا برشلونى.. شجع فريقك المفضل بتغيير صورة بروفايلك على فيس بوك

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 01:12 م
مدريدى ولا برشلونى.. شجع فريقك المفضل بتغيير صورة بروفايلك على فيس بوك شجع فريقك المفضل بتغيير صورة بروفايلك على فيس بوك
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق موقع فيس بوك ميزة جديدة تساعد المستخدمين على تشجيع فريقهم المفضل من خلال تغيير صورة البروفايل لعلم هذا الفريق بكل سهولة، ليتمكن المستخدمون من تشجيع فريقهم وتأييده ودعمه بصورة البروفايل.

تفاصيل الخدمة الجديدة


تأتى هذه الخاصية مع اقتراب مباراة ريال مدير وبرشلونة التى ستقام يوم 21 نوفمبر الجارى التى ينتظرها الملايين من محبى كرة القدم حول العالم، ومشجعى الفريقين الأشهر فى العالم، وكعادة فيس بوك لم تضف الكثير من التعقيدات أو الخطوات الطويلة أو المملة لتغيير صورة البروفايل، حيث يمكن تغيير صورة البروفايل لتأييد فريقك المفضل من خلال الضغط على زر Try Now الموجود أسفل صور الحسابات التى فعلت الميزة الجديدة، لتتجه تلقائيا إلى صفحتك الرئيسية وتقوم بإضافة التعديلات المختلفة على الصورة وتكبيرها أو تصغيرها واختيار الإعدادات التى ترغب فيها بكل سهولة، بالإضافة إلى تحديد مدة معينة لاستعادة صورتك الأصلية وتغييرها مرة أخرى بكل سهولة.

استجابة برشلونة للخدمة


روجت صفحة "برشلونة" الرسمية على موقع فيس بوك للميزة الجديدة ودعت المستخدمين لتأييد فريقهم من خلال تغيير صور حساباتهم الشخصية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة